أخبار الإنتقالات

برشلونة يشكك في قدرات نجم باير ليفركوزن التكتيكية

برشلونة يواجه مشكلة في التعاقد مع نجم باير ليفركوزن.
فريق عمل يوروسبورت
08 نوفمبر 2019

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة أبدى إعجابه باللاعب الألماني الواعد كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن الألماني ولن يبقى لديه بعض المشاكل التكتيكية.

وأوضحت الصحيفة أن باير ليفركوزن يرغب في التخلي عن هافيرتز بسعر مرتفع للغاية في المقابل يواجه اللاعب بعض المشاكل التكتيكية التي يمكن أن تمثل أزمة للبلوغرانا في المستقبل.

اقرأ أيضا :  فالفيردي "يرفض الصياح" أمام وسائل الإعلام

وأشارت الصحيفة إلى أن هافيرتز لديه مشكلة في التغطية الدفاعية وأيضا التمرير وأيضا استلام الكرة وبالتالي فإن برشلونة بدأ يفكر في صرف النظر عنه بسبب القصور الذي يعانيه في أدائه.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وراقب برشلونة أداء هافيرتز أمام أتلتيكو مدريد في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا وقبل ذلك راقبه لمدة عامين سابقين وبالتالي فإنه استطاع تكوين رؤية واضحة عن الموهوب الألماني.

ويدرك برشلونة أن باير ليفركوزن لن يتخلى عن هافيرتز بأقل من 100 مليون يورو وبالتالي لا يمكن لإدارة البلوغرانا دفع هذا المبلغ ومن ثم الانتظار لفترة لحين تحسين اللاعب في أوجه القصور التي يعانيها على الصعيد التكتيكي.

ويبحث برشلونة في السوق عن لاعبين مميزين وخاصة في وسط الملعب رغم أن لديه الكثير من الأسماء اللامعة مثل فرانكي دي يونغ وسيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال وأرثور ميلو وكارليس ألينيا وإيفان راكيتيتش وسيرجي روبرتو ولكنه يرغب في الارتقاء بلاعبي الوسط من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات.

ويراقب برشونة عدد من اللاعبين في مقدمتهم فابيان رويز نجم نابولي الإيطالي وستيفانو سينسي لاعب إنتر ميلان الواعد لذا فإن البلوغرانا لديه خيارات أخرى قد تكون أرخص وأفضل.

وينتظر برشلونة تألق بيدري غونزاليس الذي اشتراه من لاس بالماس وتركه مع ناديه لمدة موسم على سبيل الإعارة خاصة أنه بدأ يلمع في الفترة الأخير وعقب تأكيد البلوغرانا حسم الصفقة لصالحه.

ويسعى برشلونة من خلال باتريك كلويفرت مدير أكاديمية "لامسيا" للحصول على جواهر صاعدة في المستقبل من خلال مراقبة أندية أوروبا وما بها من مواهب يمكن أن تفيد البلوغرانا في المستقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة طلب كريم أديمي من ريد بول سالزبورغ مقابل 15 مليون يورو وهو صغير السن ويجيد اللعب في مركز الجناح ورأس الحربة.

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
موجز الخامسة: فرصة مهمشي الأهلي بالإمارات.. وصفقات دولية للزمالك
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال