أخبار الإنتقالات

برشلونة ينتصر على إشبيلية في صفقة لينغليت

لينغليت يطرق أبواب برشلونة

21 ديسمبر 2018

اقترب نادي برشلونة الإسباني بصورة كبيرة من الاعلان عن ثاني صفقاته الصيفية بضم المدافع الفرنسي كليمنت لينغليت نجم نادي إشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز صفوف الفريق.


صورة..كليمنت لينغليت خلال إحدى مباريات إشبيلية


 وأكدت الصحف الإسبانية بأن نادي برشلونة قد حسم الصفقة بالفعل بعد أن قامت الادارة الكتالونية بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب يوم الاربعاء ومقداره 35 مليون يورو.


 وكان لينغليت هدفاً قوياً للنادي الكتالوني منذ فترة ليست بالقصيرة واستمرت المفاوضات بين الطرفين لفترة طويلة على الرغم من معارضة نادي إشبيلية لفكرة رحيل اللاعب وحاولوا تجديد عقده ورفع راتبه السنوي لكن دون جدوى. 

وأشارت الصحف بأن برشلونة قد أرسل مندوبيه للتفاوض مع إدارة النادي الأندلسي حول ضم اللاعب ودياً لكن رفضت إدارة إشبيلية اقتراح برشلونة بتقسيط قيمة الصفقة لتلجأ إدارة البلوغرانا للشرط الجزائي من أجل ضم اللاعب.


إقرأ أيضاً:"مشكلة صحية" سبب تألق راكيتيتش مع برشلونة وكرواتيا


كما أكدت الصحف بأن لينغليت سوف يغادر معسكر إشبيلية في بينيدورم يوم الخميس وسوف يتوجه الى برشلونة من أجل انهاء اجراءات انضمامه للنادي الكتالوني وسوف ينضم لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد. 

وسيكون لينغليت ثاني تدعيمات نادي برشلونة هذا الصيف عقب نجاح النادي الكتالوني في ضم البرازيلي ارثر ميلو لاعب وسط نادي غيريميو السابق أيضاً.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ويمتلك نادي برشلونة العديد من المدافعين المميزين في قائمته أبرزهم غيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي الثنائي الأساسي بتشكيلة أرنستو فالفيردي مدرب الفريق بالإضافة الي الكولومي يري مينا الذي قدم مستويات رائعة بكأس العالم في روسيا وأصبح لينغليت قريباً من الانضمام لهم.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال