أخبار الإنتقالات

بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح

ليفربول يُحدد الخيار المفضل لتعويض صلاح
يوروسبورت عربية
19 أبريل 2019

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية رغبة العديد من الاندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات النجم المصري الدولي "محمد صلاح" 26 عاما ولاعب ليفربول الحالي.

المدرب يورغن كلوب لا يمانع فكرة بيع هداف الفريق الأول في الموسم الحالي بشرط وصول عرض قوي بقيمة 180 مليون يورو بينما ترغب أندية مثل يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان في الحصول على خدماته.

ويرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحرك ناديه يوفنتوس من أجل ضم صلاح لتعزيز صفوف الفريق الهجومية والمنافسة على لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل وهو ما دفع ليفربول للبحث عن بديل للاعب المصري خوفا من انضمام اللاعب للسيدة العجوز.

وتشير التقارير أن ليفربول وقع اختياره على ثاني هدافي الدوري الفرنسي اللاعب الإيفواري الشاب نيكولاس بيبي من أجل تعويض رحيل صلاح في حال وافق أي نادي على تلبية مطالب الفريق المالية والتعاقد مع اللاعب المصري.

ويعد بيبي هدف هام لأندية برشلونة وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.


اقرأ أيضا..صراع الكرة الذهبية.. ميسي وفان دايك



صلاح سجل 19 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ليتصدر قائمة الهدافين بجانب سيرغيو ليونيل أغويرو من صفوف مانشستر سيتي وهو نفس عدد أهداف بيبي في الدوري الفرنسي لكنه يحتل وصافة الهدافين خلف كيليان مبابي الذي سجل 27 هدفا.

ويمتلك بيبي البالغ من العمر 23 عاما 35% من أهداف نادي ليل الـ54 في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي بينما أجرز صلاح 25% من أهداف ليفربول الـ77 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح.. وصفقة الموسم للأهلي
بعد وضع بند خاص.. حجازي يوافق على التوقيع للأهلي
قائمة الأرجنتين.. بين البطولة الأولى وأبرز الغيابات
شارك غرد شارك