أخبار الإنتقالات

بسبب نيمار.. برشلونة يرغب في إذلال باريس سان جيرمان

يأمل برشلونة الحصول على نيمار بشروطه الخاصة.. فما التفاصيل؟
فريق عمل يوروسبورت
11 يوليو 2019

طلب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة وقف جميع الاتصالات مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار وذلك بهدف الحصول على اللاعب بأقل تكلفة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة ترغب في عكس الاوضاع فبدلا من أن يذهب البلوغرانا إلى باريس سان جيرمان من أجل التفاوض على ضم نيمار سيقوم النادي الفرنسي بنفسه بطرق الأبواب لبيع اللاعب وحينها يمكن لبارتوميو فرض شروطه.

اقرأ أيضا : أجواء غريبة أثناء تقديم غريزمان داخل برشلونة

ويأمل برشلونة تأجج الأوضاع بين نيمار وباريس سان جيرمان حيث سيساهم ذلك في حسم الصفقة سريعا لأن أبناء الأمراء لا يرغبون في أن يصبحوا مادة دسمة للصحافة.


وكانت بداية الحرب بين نيمار وباريس سان جيرمان حين طلب اللاعب الرحيل عقب الخلافات التي حدثت في الموسم الماضي داخل غرفة الملابس ولم تنصت الإدارة له وطلبت منه الحضور إلى التدريب ولكن اللاعب رفض ليجري توقيع غرامة بقيمة 375 ألف يورو.

واضطر نيمار لمواجهة تلك الغرامة بالسخرية حيث خاض مع بعض أصدقائه مباراة في الكرة الشاطئية موجها رسالة إلى إدارة باريس بأنه يرغب في الاسترخاء حتى حسم أمر انتقاله إلى برشلونة لاسيما أن اللاعب يملك اتفاقا كاملا مع إدارة البلوغرانا على تفاصيل الراتب وذلك بناء على تقارير صحفية أكدت ذلك.

وتدرك إدارة برشلونة أن التفاوض حول ضم نيمار لن يكون سهلا بأي حال من الأحوال خاصة أن إدارة باريس لديها دراية بحالة التوتر مع البلوغرانا والتي بدأت بالتعنت في عقود الرعاية الخاصة بالراعي الرئيسي ومرورا وبالتفاوض لضم فيراتي ثم تعاقد أبناء الأمراء مع نيمار مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده في تحد كبير لإدارة البلوغرانا.

وربما يلجأ برشلونة إلى منح الفرصة للوكلاء من أجل التفاوض لضم نيمار ويبتعد المسؤولين عن الدخول في مناقشات تتعلق بالصفقة وذلك من أجل تجنب إشعال الخلافات.

والجدير بالذكر أن برشلونة  يعد أهم المهتمين بضم نيمار خاصة أن ريال مدريد أبدى رغبته في عدم الحصول على خدمات اللاعب.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك