أخبار الإنتقالات

بعد رونالدو..يوفنتوس يوجه أنظاره لنجمٍ جديد في ريال مدريد

البيانكونيري يخطط لعقد صفقة جديدة قوية من الميرينغي.

21 ديسمبر 2018

لا تنفك إدارة يوفنتوس في التحرك بنشاط دائم بشأن التدعيمات المستقبلية لفريقها، فبعدما إستطاعت تفجير قنبلة موسم الإنتقالات الصيفيّ الفائت، عندما نجحت في الحصول على خدمات الأسطورة المدريدية، وأيقونة البرتغال، كريستيانو رونالدو، من ناديه ريال مدريد، يبدو أنها ستعاود الكرة من جديد في الصيف القادم.



اقرأ ايضًا.. 6 لاعبين سيكون هذا موسمهم الأخير مع ريال مدريد وبرشلونة


حيث أشار موقع كاليتشو ميركاتو الإيطاليّ، نقًلًا عن تقارير صحفية إسبانية، يوفنتوس فتح بابا للمفاوضات مع الحارس الكوستاريكي الدوليّ، كيلور نافاس، لاعب فريق ريال مدريد، لإنتدابه في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل.

وحسبما أفصح الموقع أن الصفقة قد تدور حول فلك مبلغًا قدره، 15 مليون يورو، وأن نافاس قد بدأ بالفعل رحلة البحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، معقل البيانكونيري، مما يعزز من إمكانية إتمام الإنتقال بالفعل.



ويعاني نافاس من تحوله إلى مقاعد البدلاء مع الفريق الملكي هذا الموسم، حيث أصبح الحارس رقم 2 بالفريق، بعدما تم التعاقد هذا الصيف مع الحارس البلجيكي الدوليّ، ثيبو كورتوا، قادمًا من فريق تشيلسي، وهو ما جعله لا يشارك إلا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وإبتعد عن التشكيلة الأساسية للعملاق المدريدي، في بطولة الدوري الإسبانيّ، حيث لم يظهر سوى في مناسبتين فقط.

وفي المقابل قد تكون حظوظه أقوى في المشاركة بصفة دائمة رفقة السيدة العجوز، حيث لا يعتبر الحارس البولندي الدوليّ تشيزني، أو حتى الإيطالي الشاب بيرين، قد ثبتا أقدامهما في الدفاع عن عرين اليوفي، وهو ما يعتبر حافزًا للحارس الكوستاريكي لإمكانية اللعب بصفة مستمرة، عكس وضعه في اللوس بلانكوس.


نافاس يحتفل بلقب التشامبيونز مع الميرينغي


الجدير بالذكر أن نافاس كان قد إنضم إلى ريال مدريد من ليفانتي في صيف 2014، بعد تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم وقتها، ونجح في نيل ثقة الفرنسي زيدان، ورفض إستقدام أي حارس آخر.

لكن من المرجح أن يوافق الفريق المدريدي على رحيل حارسه في نهاية هذا الموسم، خشية رحيله مجانًا في الموسم اللاحق، حيث أن عقده ينتهي في صيف الموسم القادم (2020)، كما أنه لن يكون مرحبا بتجديد تعاقده وقتها حيث سيكون قد شارف على عامه الثالث والثلاثون.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال