أخبار الإنتقالات

تفكير في أرسنال وليفربول بصرف النظر عن التعاقد مع ليمار!

تراجع مُخيف لجناح موناكو والمنتخب الفرنسي..

21 ديسمبر 2018

يمر الفرنسي توماس ليمار لاعب فريق موناكو بفترة من التراجع على مستوى الأداء في الموسم الحالي، بعدما نجح في لفت الأنظار في الموسم الماضي وظهر بمستويات مميزة.

وتوج ليمار مع موناكو بلقب الدوري الفرنسي بعدما خطف اللقب من باريس سان جيرمان، كما وصل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا قبل أن يودع البطولة على يد يوفنتوس.


إقرأ أيضا..برشلونة يفكر في لاعبه السابق لخلافة إنييستا 


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام" 


وتعرض اللاعب لهجوم لفظي شديد من قبل جماهير الفريق عند خروجه من موقف السيارات بعد انتهاء مباراة أميان، والتي انتهت بالتعادل السلبي في إطار الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وارتبط اسم ليمار بالانتقال للدوري الإنجليزي، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن ليفربول يرغب في ضم اللاعب لخلافة البرازيلي فيليب كوتينيو، بجانب أرسنال الذي كان قريبًا من ضمه لخلافة التشيلي أليكيسيس سانشيز.



وكشفت التقارير أن المستوى الحالي لجناح موناكو وتقديمه عروض متواضعة في الفترة الأخيرة، قد يجعل أرسنال وليفربول يصرفان النظر عن التعاقد معه في الصيف المقبل على الرغم من رغبة إدارة موناكو في بيعه بالصيف المقبل.

وشارك ليمار البالغ من العمر 22 عامًا مع موناكو في 27 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 8 أهداف، وينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2020.


 


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال