أخبار الإنتقالات

تقارير.. برشلونة يُقدّم كوتينيو في هذه الساعة.. وليفربول يردّ

هل ينضم كوتينيو إلى برشلونة رسمياً مساء اليوم؟

20 ديسمبر 2018

يبدو أن قضية إنتقال اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنكليزي إلى نادي برشلونة الإسباني لن تُحسم قبل الدقيقة بل الثانية الأخيرة من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


اقرأ أيضاً: فيرمينو يتسبّب في سخرية جماهير ليفربول من "تمثيلية" كوتينيو


تقارير صحفية برطانية تُشير إلى أن النادي الكاتالوني أصبح قاب قوسين او أدنى من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي الذي ظل يطارده طوال الصيف.



وذكرت تلك التقارير أنه سيتم الإعلان عن تلك الصفقة رسمياً في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، وأن كوتينيو سيُصبح أخيراً لاعباً في برشلونة هذا الموسم.


اقرأ أيضاً: ريال مدريد الحلم الأكبر لكوتينيو ونيمار


ليفربول كان قد تعاقد مع كوتينيو من نادي إنتر ميلان الإيطالي مقابل 8.5 مليون جنيه استرليني، وتشير التقارير إلى أن الصفقة سيتم حسمها لصالح برشلونة مقابل 138 مليون جنيه استرليني.



من ناحية أُخرى، رفض نادي ليفربول الانصياع لتلك التقارير التي تُشير إلى اقتراب رحيل كوتينيو عن ملعب آنفيلد رود هذا الصيف، حيث ظل النادي ثابتاً على موقفه وهو أن "اللاعب ليس للبيع".


اقرأ أيضاً: تويتر ينفجر بعد دخول برشلونة على صفقة ليمار!


يُذكر أن ليفربول قد تعاقد رسمياً مع الإنكليزي أليكس تشامبرلين من نادي آرسنال، وفي طريقه للتعاقد مع الفرنسي توماس ليمار من نادي موناكو وسط منافسة من برشلونة وآرسنال على الظفر بخدماته.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال