أخبار الإنتقالات

توماس توخيل يمنح برشلونة مفتاح ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان

رابيو يطرق أبواب برشلونة

12 يوليو 2018

اقترب نادي برشلونة الإسباني بقوة من حسم التعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


صورة..أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان



ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف الفرنسية فإن هناك عاملان أساسيان يقربان النادي الكتالوني من حسم التعاقد مع اللاعب أولها عرض برشلونة الجاد لضم اللاعب لمدة خمس أعوام والثاني هو منح المدرب الألماني توماس توخيل الضوء الأخضر لرحيل اللاعب الى البلوغرانا.



كما أن عقد اللاعب مع النادي الفرنسي سوف ينتهي بحلول صيف عام 2019 ويفضل باريس سان جيرمان بيعه الان والاستفادة من قيمة الصفقة بدلاً من رحيله بشكل مجاني. 

ويعاني رابيو من أزمات قوية بالوقت الحالي في باريس وذلك عقب رفضه الانضمام للمنتخب الفرنسي قبل بطولة كأس العالم في روسيا الأمر الذي جعله محط انتقادات الجميع داخل بلاده.



إقرأ أيضاً:نيمار يصفع أحلام ريال مدريد


كما أنه توجد حالة من الفتور بعلاقة اللاعب مع زملائه بالنادي الباريسي ولم يستطيع أن يكون صداقات قوية داخل غرف خلع الملابس بسبب إنتقاده للاعبين واصفاً إياهم بأنهم يفتقرون لعقلية الفوز عقب اقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي. 

ويحرص نادي برشلونة على التعاقد مع رابيو لتدعيم مركز الوسط وبقوة بالرغم من التعاقد مع البرازيلي أرثر ميلو كونه واحداً من أفضل اللاعبين بالكرة الأوروبية في مركزه. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ومن المنتظر أن تنتهي الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة عقب توجه الثنائي إيريك أبيدال وبيب سيغورا الى باريس من أجل وضع اللمسات النهائية لحسم التعاقد مع اللاعب.


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال