أخبار الإنتقالات

توني كروس مفتاح إنضمام دي خيا لريال مدريد

مورينيو يستهدف تعزيز مركز الوسط بضم نجم ريال مدريد

20 ديسمبر 2018

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني ضم حارس مرمى جديد بفترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف هذا المركز والذي بات يعاني كثيراً في غياب الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس الأساسي للنادي الملكي.

وباتت إدارة النادي الملكي تركز على التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو الهدف القديم للميرنغي منذ فترة ليست بالقصيرة.


صورة لتوني كروس خلال مباراة ريال سوسيداد الأخيرة


وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لصفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2015 ولكن التأخر في إنهاء الإجراءات المتعلقة للصفقة أدى في النهاية لفشلها.

وأشارت الصحف العالمية أن دي خيا بات يرغب في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد ويتمنى تحقيق حلمه الشخصي بالإنضمام لريال مدريد خلال الفترة المقبلة.


ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد قد ابدى رغبته بضم الألماني توني كروس لاعب وسط النادي الملكي في حال إصرار دي خيا على الرحيل والإنتقال للميرنغي.

هذا وكان كروس هدفاً قوياً لمانشستر يونايتد وكان قريباً بالفعل من الإنضمام لصفوف الشياطين الحمر ولكن حسم ريال مدريد في حسم الصفقة لصالحه.


إقرأ أيضاً:بالفيديو: سانشيز يهدر والمرمى خالي!


كما يعد كروس أيضاً هدفاً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يستهدف ضم النجم الألماني ايضاً بناءً على رغبة الإسباني بيب غوارديولا والذي يعرف تماماً إمكانيات اللاعب.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال