أخبار الإنتقالات

حارس جديد ينضم لدائرة إهتمامات ريال مدريد في الصيف

اليسون حارس روما تحت أنظار ريال مدريد

20 ديسمبر 2018

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مراقبته للعديد من حراس المرمى المميزين وذلك بهدف تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي الملكي في الصيف المقبل.

وكان ريال مدريد قريباً من ضم الحارس الإسباني الشاب كيبا أريزابالاغا نجم نادي أتلتيك بيلباو خلال فترة الإنتقالات الشتوية المنقضية ولكن عدم رغبة زين الدين زيدان مدرب الفريق بإضافة أي عنصر جديد على الفريق بالشتاء حال دون ضمه ليجدد تعاقده مع فريقه.


صورة لأليسون خلال إحدى حصص روما التدريبية


كما إرتبط ريال مدريد بالعديد من الأسماء القوية في مركز حراسة المرمى من أجل تدعيم هذا المركز الحساس الصيف المقبل أبرزهم ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والبلجيكي تيبو كورتوا نجم نادي تشيلسي.


ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن رادار نادي ريال مدريد قد رصد حارساً جديداً من أجل متابعته جيداً فيما تبقى من الموسم الجاري تمهيداً لضمه الصيف المقبل.

وأشارت الصحف العالمية أن كشافي الميرنجي بدأوا في متابعة البرازيلي اليسون بيكر حارس مرمى نادي روما الإيطالي والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه خلال فاعليات الموسم الجاري.


إقرأ أيضاً:دي خيا يطلب وساطة قائد ريال مدريد من أجل تحقيق حلمه


وافادت التقارير أن اليسون يناسب تماماً خطط زين الدين زيدان مدرب الميرنغي نظراً لقدرته المميزة باللعب بكلتا القدمين فضلاً عن رشاقته وسرعة ردة فعله وهو ما يناسب تماماً خطط ريال مدريد.

كما يُعد اليسون هدفاً قوياً للعديد من الأندية الكبرى أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يسعى بكل قوة الى ضم حارس جديد قوي الصيف المقبل.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال