أخبار الإنتقالات

دي ليخت يُعلق على مفاوضاته مع برشلونة

ماتيس دي ليخت يتحدث عن مفاوضاته مع الفريق الكاتالوني
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 مايو 2019

أكد قائد فريق أياكس أمستردام الهولندي ماتيس دي ليخت، أنه لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله.

 تأتي تصريحات دي ليخت بعد تتويج أياكس بلقب الدوري الهولندي للمرة الـ34 في التاريخ عقب فوزه على دي جرافشاب في الجولة الأخيرة للمسابقة بنتيجة 4-1.

 

وقال دي ليخت في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أستطيع أن أقول أي شيء حتى الآن، مازلت لاعبًا في صفوف أياكس، علينا الانتظار حتى فتح باب الانتقالات لأعلم أين سأتواجد في الموسم الجديد".

 وعن مزاملة فرينكي دي يونغ في برشلونة أوضح دي ليخت قائلاً: "لم يتم تحديد أي شيء بعد، مازال الوقت غير مُناسب للحديث عن هذا الشأن".

 اقرأ أيضاً: الكشف عن راتب غريزمان المفاجىء مع برشلونة.. ومتى قرر الرحيل

واختتم اللاعب صاحب الـ 19 عامًا قائلاً: "لقد استمتعت كثيراً، هذا الفريق رائع ، كلنا أصدقاء، وشعرنا كما لو كنا نلعب في ساحة المدرسة بمجرد دخولنا الملعب، لقد كان الموسم رائعاً بالنسبة لي.

 وقدم دى ليخت مستويات رائعة للغاية رفقة ناديه خاصة في مُسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يُودع أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك بعدما سقط على ملعبه ووسط جماهير بنتيجة 3-2.

 يُذكر أن دي ليخت اقترب من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، بعدما قطع النادي الكاتلوني شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع دى ليخت وناديه الهولندي من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام




برشلونة يقرر التخلي عن كوتينيو.. والسبب "25 مليون يورو"
صحف برشلونة: لا تعودوا.. جريمة بحق النادي!
خاص يوروسبورت: وائل عرقجي جدّد...لم يجدّد؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال