أخبار الإنتقالات

رئيس ليون يكشف عن رغبة الريال بنجمه الأول

رئيس ليون يلمح لرحيل فقير إلى ريال مدريد

23 يونيو 2018

اعترف "جان ميشيل أولاس" رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي، برغبة خوان لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الجديد في التعاقد مع نجم الكرة الفرنسية الحالي نبيل فقير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فقير كان قريبا من العمل تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب في صفوف ليفربول لكن المفاوضات فشلت قبل ساعات من بدأ كأس العالم ليبدأ اللاعب التفكير في خيارات آخرى.



إقرأ أيضًا..سيناريو الموت المفاجىء.. صحوة ميسي وخروج رونالدو المُذل!




وقال أولاس رئيس ليون في تصريحات صحافية: " في وقت ما هذا الصيف كان قريبا للغاية من الالتحاق بصفوف ليفربول، منحته الضوء الأخضر للعب هناك، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلًا جدًا، العملية أصبحت معقدة في الوقت الحالي".

وتابع: " هو لاعب يمتلك جودة كبيرة، يمكنه الحفاظ على الكرة في مساحات صغيرة، ولديه موهبة لا تصدق، مفاوضات انتقاله لليفربول لم تكلل بالنجاح والآن هناك أندية آخرى تود الفوز بخدماته من بينها ريال مدريد، ليس مدريد فقط بل كذلك مدربهم الجديد".

وأكمل:" ليس فقط ريال مدريد بل كذلك هناك أندية آخرى تريد اللاعب، كل شيء ممكن، نحن لا نزال نرغب في بقاءه في ليون، هدفي أن أمنع خروجه من النادي، أتمنى أن أنجح في اقناعه بتلك الفكرة، لكن إذا أراد الخروج سوف نسمح له".

نبيل فقير شارك في 40 لقاء مع ليون في مختلف المسابقات في الموسم الماضي وسجل 23 هدفا وصنع 8 أهداف.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال