أخبار الإنتقالات

رسمياً.. بنفيكا يُعلن انتقال حارسه إيديرسون إلى مانشستر سيتي

الحارس البرازيلي أصبح الأغلى في التاريخ في تلك الصفقة...

20 ديسمبر 2018

أصدر نادي بنفيكا البرتغالي بياناً رسمياً عبر موقعه على شبكة الانترنت يؤكد فيها رحيل حارسه إيديرسون سانتانا إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يخطف هدف كبار إنكلترا


وأعلن النادي البرتغالي أن الحارس الدولي البرازيلي أصبح على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص الفريق الأزرق السماوي بعدما تم الاتفاق على رحيله عن ملعب النور مقابل 34.9 مليون جنيه استرليني "40 مليون يورو".



فيما لم يتواجد إيديرسون في أي مباراة مع منتخب البرازيل حتى الآن، لكن تم استدعائه من أجل المباراتين الوديتين القادمتين للسيليساو ضد منتخبي الأرجنتين وأستراليا.


اقرأ أيضاً: رسمياً: محرز يطلب الرحيل عن ليستر سيتي... فأين ستكون وجهته المُقبلة؟


ومن المُنتظر أن يتم إعلان الحارس المتميز كأغلى حارس في تاريخ كرة القدم، حيث تتخطى قيمة صفقته حاجز الـ33 مليون جنيه استرليني الذين دفعهم نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه حارسه الأسطوري جيانلويجي بوفون من نادي بارما عام 2001.



وبالتالي سيكون بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قد أنهى فرص عودة الحارس الإنكليزي جو هارت للتواجد في مركزه بحراسة مرمى الفريق بعد انتهاء إعارته إلى نادي تورينو الإيطالي.

يُذكر أن المدرب الإسباني قد نجح في الحصول على صفقته الثانية هذا الصيف، بعدما نجح سابقاً في الحصول على خدمات البرتغالي الرائع برناردو سيلفا صانع ألعاب نادي موناكو الفرنسي.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال