أخبار الإنتقالات

هل يقترب ريال مدريد من نيمار عبر بوابة غاريث بيل؟

الفريق الملكي يفكر في توجيه ضربة قاصمة للغريم الكتالوني وخطف هدفه نيمار.
فريق يورو سبورت عربية
21 يوليو 2019

ازدادت إثارة موسم الانتقالات الصيفيّ في الساعات القليلة الماضية، بعدما جرت عدة أحداث ساخنة، أشعلت الميركاتو بقوة، فبعدما انتقل ماتيس دي ليخت إلى يوفنتوس وفشل برشلونة في انتدابه، يبدو أن هناك فشلًا جديدًا مدويًا يلوح في أفق الفريق الكتالوني، قد تجعله يخسر أكبر صفقة ينشدها منذ فترة طويلة.. وهو النجم البرازيلي نيمار.


اقرأ ايضًا: وكيل بيل يرد على زيدان بقسوة!


فعلى ما يبدو أن اشتعال أزمة الجناح الويلزي الدوليّ، غاريث بيل، نجم ريال مدريد مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الساعات الأخيرة، وجه بوصلة النادي الملكي من جديد تجاه نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية.

حيث يروج بعض المحيطين بنجم السليساو، إلى أن هناك أحاديث أقرب إلى المفاوضات بين الميرينغي وأثرياء باريس، بشأن عقد صفقة تبادلية بينهما، ينتقل على إثرها نيمار صوب سانتياغو بيرنابيو، على أن يلتحق بيل بالنادي الباريسي، بجانب دفع مبلغ مالي للعملاق الفرنسي.



وتسير تلك الأخبار جنبًا إلى جنب مع أنباء قرب رحيل بيل عن اللوس بلانكوس، على خلفية تصريحات زيدان حوله، والتي أكد فيها أن بيل سيغادر النادي في خلال 24-48 ساعة على الأكثر، وأن لا مكان له بالفريق، ولن يرتدي القميص الأبيض مرة أخرى، وأنه اتفق على هذا الأمر مع إدارة النادي، واللاعب على دراية بذلك، وأن من الأفضل للجميع أن يرحل عن الفريق.

وجاء رد وكيل أعمال غاريث بيل مفعم بالحدة تجاه زيدان، حيث وصف تصريحاته بأنها عار، وبها الكثير من عدم الاحترام، وأكد على أن اللاعب سيرحل، وأنه يعمل على تنفيذ هذا الأمر.

وفي نفس التوقيت تحدثت تقارير أخرى عن أن هناك عرضًا صينيًا ضخمًا يغازل النفاثة الويلزية، في صفقة قد تجعله صاحب أغلى راتب بين جميع لاعبي العالم، بمبلغ يقترب من نحو مليون استرليني أسبوعيًا، وكذلك هناك عرضًا من توتنهام نادي بيل السابق.

ويأمل ريال مدريد في جلب نيمار الذي يعد أحد الأحلام التي يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لتحققها منذ فترة بعيدة، كما أعلن مرارًا قبل ذلك، وهو ما قد يحدث في ضوء رغبة نجم البي اس جي في الرحيل عن حديقة الأمراء، لعدم شعوره بالأريحية مع الفريق.


تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.

 

عروض صينية مغرية لنجم الميرينغي..

صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
شارك غرد شارك