أخبار الإنتقالات

ريال مدريد يُوجه ضربة مُوجعة لبرشلونة

ريال مدريد يقترب من ضم حلم البرسا 

07 مايو 2017

في ضربة موجُعة لأحلام النادي الكتالوني أصبح ريال مدريد على بعد خطوة من التعاقد مع الجوهرة البرازيلية الشاب " فينيسيوس جونيور".

ووفقا لصحيفة جلوبو البرازيلية فأن ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادي فلامنجو البرازيلي من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا وهو اللاعب الذي أحدث ضجة كبيرة في كرة القدم البرازيلية وحقق مؤخرًا جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية تحت 17عامًا.


وكان فينيسيوس قد ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف برشلونة عند وصوله إلى سن الـ18 عامًا حيث عرض النادي الكتالوني30 مليون يورو من أجل ضم اللاعب لكن ريال مدريد أصبح على مشارف ضم اللاعب من خلال عرض وصل إلى40 مليون يورو.

فينيسيوس هو اللاعب الملقب بـ"نيمار الجديد" في الكرة البرازيلية بسبب قدراته المهارية الكبيرة وأسلوبه المعتاد على المراوغات كما ارتبط نيمار بالتحرك من أجل اقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف برشلونة.


إقرأ أيضًا.."غبي منه فيه" يظهر في ريال مدريد


يذكر أن فينيسيوس جونيور لا يحق له الأنتقال لأي نادي أوروبي بصفة رسمية قبل صيف2018 المقبل بسبب عدم بلوغه سن الـ18 عامًا المسموح به برحيل اللاعب لأوروبا لكن ريال مدريد رفض الانتظار خوفا من خسارة برازيلية جديدة لمصلحة برشلونة على طريقة نيمار.

ولا يمانع ريال مدريد حسم التعاقد مع اللاعب مع الانتظار لصيف2018 من أجل وصول اللاعب للفريق.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال