أخبار الإنتقالات

زيدان يختار بين مبابي ونيمار

الفرنسي يتخذ قراره..
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 مارس 2019

كشفت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني يفضل ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على زميله البرازيلي نيمار.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن زيدان قد وعد بمبلغ 300 مليون يورو لبناء الفريق الصيف المقبل، وليس هناك شك في أنه أعد بالفعل قائمة أمنيات لضمهم لصفوف الميرنغي.

وكان ريال مدريد مهتم بضم الدولي البرازيلي منذ رحيله عن برشلونة وانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وحسب الأنباء فإن الميرنغي أرسل بالفعل مبعوثين للتحدث لنيمار في فبراير 2018.

ولكن وفقاً لأنباء فإن زين الدين زيدان يفضل مواطنه الفرنسي مبابي على الدولي البرازيلي حيث يشعر بالقلق إزاء النفقات الهائلة التي يتطلبها التوقيع مع نيمار.

وتزعم تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد توافق زيدان على أن نيمار لا يستحق التوقيع معه، في ظل التألق اللافت للنجم الشاب فينيسيوس جونيور.

يذكر أن الفرنسي صاحب الـ20 عاماً شارك هذا الموسم في 33 مباراة بجميع المسابقات مع أصحاب ملعب "بارك دي برينس" أحرز خلالهم 29 هدف وصنع 15 آخرين،ـ بينما شارك البرازيل صاحب الـ27 عاماً في 23 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم 20 هدف وصنع 11 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال