أخبار الإنتقالات

سان جيرمان يشن هجوما سريعا لحماية مبابي من ريال مدريد

باريس سان جيرمان يُحصن نجمه من هجمات ريال مدريد
فريق عمل يوروسبورت
16 مايو 2019

 واصل باريس سان جيرمان سياسته في تحصين النجوم التابعين له والذين أصبحوا مطمعا لدى الكثير من الفرق في أوروبا وذلك من خلال تحسين عقودهم ومنحهم الاستقرار المالي اللازم للتفكير فقط في منح الفوز للفريق في مختلف البطولات.

 وأكد راديو مونت كارلو أن مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023 وتعمل الإدارة على تحسين التعاقد ورفع قيمة الراتب الذي يصحل عليه اللاعب في التوقيت الحالي.

اقرأ أيضا : الكشف عن راتب غريزمان المفاجىء مع برشلونة.. ومتى قرر الرحيل

 ويتقاضى مبابي نحو 20 مليون يورو سنويا من باريس سان جيرمان حيث سيرتفع هذا الرقم مع تجديد تعاقده خاصة أن قيمته السوقية في ارتفاع مستمر كلما تألق مع أبناء الأمراء.


 وتبلغ القيمة السوقية للنجم مبابي نحو 200 مليون يورو بحسب موقع تسعير اللاعبين "ترانسفير ماركت" فيما حصل باريس سان جيرمان على الصاروخ الفرنسي مقابل نحو 180 مليون يورو في يونيو 2017.

 وستساهم تحركات باريس سان جيرمان في قتل أي تحرك أمام ريال مدريد لضم اللاعب في الفترة المقبلة خاصة أنه يصنع مع النجم البرازيلي نيمار ثنائي مميز يسمح لإدارة النادي الفرنسي بالتحرك أكثر من أجل مواصلة الدعم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وكان ريال مدريد  يأمل في التعاقد مع كل من نيمار وكليان مبابي ولكن يبدو أن الأموال التي يدفعها باريس سان جيرمان للثنائي تساهم في الضغط بصورة أكبر لحرمان الثنائي من الذهاب إلى سانتياغو بيرنابيو.



ويحصل النجم نيمار على نحو 40 مليون يورو راتب سنوي من باريس سان جيرمان بخلاف الحوافز الأخرى وهو ما يساهم الضغط أكثر على إدارة ريال مدريد والتي عليها أن تدفع أكثر لضم اللاعب سنويا.

 وتحاول إدارة باريس رفع راتب مبابي ليكون قريبا من نيمار وبالتالي وضع المزيد من الضغوطات على أي فريق يرغب في التعاقد مع أي من الثنائي بضرورة تقديم راتب أكبر.

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام. 

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك