أخبار الإنتقالات

صحفي إسباني يُقدّم دفعة معنوية كبيرة لمانشستر يونايتد بشأن غريزمان

غيليم بالاغ يتحدَّث عن ندم غريزمان باتخاذه قرار البقاء مع الروخيبلانكوس...

22 أغسطس 2017

خرج الصحفي الإسباني الشهير غيليم بالاغ بتصريح مُثير عن مستقبل اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي كان قد قرر البقاء مع فريقه الموقوف عن التعاقدات.



اقرأ أيضاً: غريزمان: "الرحيل عن أتلتيكو مدريد.. أمر قذر"



المهاجم الدولي الفرنسي كان الهدف الأول لـنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مُنذ بداية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لكنه صدم إدارة الشياطين الحُمر ورفض الرحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون.



لكن غيليم بالاغ أكَّد على أن غريزمان نادم بقوة على اتخاذه قرار البقاء مع فريق العاصمة الإسبانية مدريد، حيث عبر عن هذا الندم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".



اقرأ أيضاً: خطة مُحكَمة من برشلونة لضم غريزمان



وأشارت تقارير صحفية إلى أن غريزمان يقوم بلعبة ساخرة مع جماهير مانشستر يونايتد، لكن الصحفي الإسباني أشار إلى أن نشاط غريزمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي به شيء من الحقيقة.



فيما شرح بالاغ لشبكة "سكاي سبورتس" عن هذا الشيء قائلاً "إنه مع فريق لعب في نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضاً فاز بالدوري مؤخراً -حتى أكثر من مانشستر يونايتد مؤخراً- لذلك هو بالفعل في أحد أكبر الأندية في أوروبا"

.


اقرأ أيضاً: بالفيديو: غريزمان يشرب من نفس كأس رونالدو



وأضاف الصحفي الشهير قائلاً: "إنه يلعب مع المشجعين وإنه سوف يستمر في القيام بذلك ولكن من الواضح تماماً انه سوف يتطلع للإنتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل. من الواضح تماماً أنه كان مصمماً على الإنتقال إلى مانشستر يونايتد، وأنه مجرد حقيقة أنه لم يكن يريد البقاء مع أتلتيكو مدريد، لكن منعهم من التعاقد مع أي لاعب آخر جعله يُقرّر البقاء".


فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
شارك غرد شارك

في هذا المقال