أخبار الإنتقالات

صراع الكبار على أشدّه من أجل الفوز بخدمات نجم دورتموند المتألق

كبار أوروبا يراقبون نجم دورتموند المتألق

20 ديسمبر 2018

أبدت كبار الأندية الأوروبية رغبتها بضم الجوهرة المتألقة كريستيان بوليسيتش نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن الثلاثي مانشستر يونايتد وليفربول من إنجلترا بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني يراقبون اللاعب تمهيداً للدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه من أجل ضمه الصيف المقبل. 


صورة لكريستيان بوليسيتش خلال إحدى مباريات دورتموند


 ويقدم بوليسيتش مستويات أكثر من رائعة رفقة دورتموند منذ ظهوره الأول مع الفريق كما أصبح يشارك في منتخب بلاده بإنتظام ولديه 20 مباراة دولية وهو في سن التاسعة عشر من عمره مما يعكس مدى الإمكانات الهائلة التي يمتلكها اللاعب. 


 كما كان اللاعب تحت أنظار نادي ليفربول الإنجليزي والذي كان يسعى الى ضم بوليسيتش الصيف الماضي ومن المتوقع أن ينضم لسباق ضم اللاعب المتألق في الصيف. 

وأكدت الصحف أن ليفربول يمتلك عنصر المال الوفير من أجل إغراء دورتموند ببيع اللاعب للريدز خاصةً عقب بيع البرازيلي فليب كوتينيو لنادي برشلونة الإسباني هذا الشتاء مقابل 160 مليون يورو. 


إقرأ أيضاً:مورينيو للصحافيين: لدي لكم خبر سيء


ويرتبط بوليسيتش بعقد رسمي رفقة دورتموند حتى صيف عام 2020 وشارك في 17 مباراة ببطولة البلوندزليجا هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال