أخبار الإنتقالات

صراع كبير على إيكاردي ويوفنتوس هو الأقرب

ما هي الوجهة القادمة لقائد إنتر السابق؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
13 أغسطس 2019

كشفت تقارير صفحية أن يوفنتوس الإيطالي هو النادي الأقرب لضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان في ظل الصراع الكبير.

وكان أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للنيراتزوي أعلن أن الأرجنتيني خارج خططه للموسم المقبل، وبالفعل تم سحب الرقم 9 من إيكاردي وإعطائه للوافد الجديد روميلو لوكاكو.

وكان بيانكونيري أول نادٍ يقترب من إيكاردي في نهاية فبراير، حيث عرض عقد مدته خمس سنوات مقابل راتب سنوي قدره 8 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: وكيل كوتينيو ينفي اقتراب موكله من باريس سان جيرمان

ويريد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ما بين 60 إلى 70 مليون يورو أو باولو ديبالا في صفقة تبادل، وذلك على الرغم من توضيحه بأن إيكاردي لم يعد جزءاً من خطط النادي.

ويبدو أن الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد للبيانكونيري حريص على تدريب إيكاردي في تورينو في حين أيد كل من كريستيانو رونالدو وجورجيو كليليني الصفقة، ولكن يبدو أن يوفنتوس مصمم على بيع ديبالا إلى فريق خارج الدوري الإيطالي.

وستحتاج الأندية إلى وقت للاتفاق على كيفية تنظيم الصفقة، لكن كل شيء يشير اقتراب انضمام إيكاردي إلى أبطال إيطاليا.

قدم نابولي لإيكاردي عرض قريب من عرض يوفنتوس، حيث وعد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً براتب قدره 7.5 مليون يورو في الموسم، ولكن أوريليو دي لورينتيس مالك النادي الجنوبي فشل بإقناع قائد إنتر السابق.

ووفقاً للتقارير فإن روما على استعداد لتقديم عرض قدره 6 مليون يورو سنوياً لإيكاردي، وذلك رغم أنه لم يسبق ربط الفريق العاصمي بالأرجنتيني.

وتوجّه باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إنتر في وقت سابق من هذا الصيف سعياً خلف إيكاردي، ولكنهم سيريدون ضمه الصيف المقبل بديلاً لإدينسون كافاني.

وأعرب كل من بوكا جونيورز الأرجنتيني وبكين جوان الصيني عن اهتمامهما أيضًا  لكن إيكاردي لم يكن منفتحاً أبدًا لفكرة الانتقال إلى الخارج القارة العجوز.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال