أخبار الإنتقالات

عودة كوتينيو الى البريميرليغ.. مورينيو يقول "لا"

سياسة الرواتب الصارمة في توتنهام تمنع مورينيو من التعاقد مع اللاعب
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 مايو 2020

مع تأكيد بايرن مينويخ انه لن يُفعّل خيار شراء فيليبي كوتينيو من نادي برشلونة يبدو ان النادي الكتلوني يبحث عن نادٍ للاعب البرازيلي يذهب اليه ايضاً على سبيل الاعارة نظراً لعدم قدرة النادي على بيعه كونه سيخسر باللاعب كثيراً من الأموال إذ من الاستحالة ان يُباع اللاعب بـ130 مليون يورو. 

نادي توتنهام كان في السابق أعلن رغبته بضم اللاعب البرازيلي نظراً الى ان مورينيو بحاجة الى لاعب في مركز كوتينيو، لكن سياسة الرواتب الصارمة في توتنهام تمنع مورينيو من كسر هذه القواعد والتعاقد مع اللاعب، إذ يتقاضى البرازيلي أجر يصل الى 15 مليون يورو وهو ما لا يتمكن النادي على المخاطرة بتأمينه. 

تحديد مواعيد انطلاق ميركاتو 2020-2021 


الى ذلك ذكرت صحيفة الميرور ان نادي تشيلسي يبدو الأقرب حالياً الى ضم اللاعب من برشلونة على سبيل الاعارة ولن يجد في راتبه اي مشكلة.

صلاح رابع نجوم الكرة أجرا في العالم خلال 2020 

الجدير ذكره ان تشيلسي هو من الأندية القليلة التي لم تُخفّض أجور لاعبيها بسبب جائحة كورونا، كما ان تشيلسي بحاجة الى عناصر خبرة في تشكيلته الشابة بالاضافة الى ان كوتينيو ممكن ان يعود الى مستواه المعهود في حال عاد الى البريميرليغ من بوابة نادٍ بحجم تشيلسي ومع مشروع كالذي يبنيه فرانك لامبارد. 

يُذكر ان نادي نيوكاسل ذُكر اسمه في ملف ضم كوتينيو بصفقة بيع وليس إعارة بعد انيتم بيع النادي الى الجهات السعودية، لكن يبقى هذا الاحتمال هو الأبعد حتى الآن.  

ريال يبتعد سبع نقاط عن برشلونة بفضل راموس مجددا
محامي الشيطان: تعرف الى السبب الحقيقي وراء كل كوارث برشلونة
غوارديولا يعترف: انتهت قصة هذا النجم معنا
شارك غرد شارك