أخبار الإنتقالات

غوارديولا يتحرك لضم موهوب كريستال واللاعب يصدمه بقوة

مدرب السيتيزنز يريد تدعيم الفريق بجناح كريستال الطائر...

15 مايو 2018

يسعى بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل تدعيم الفريق ببعض اللاعبين الرائعين.



اقرأ أيضاً: اللاعبون الأكثر مراوغة في الدوريات الأوروبية الكبرى



المدرب الإسباني نجح في قيادة السيتيزنز للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، ويسعى للحفاظ على تلك الإنجازات مع المنافسة أيضاً على لقب دوري أبطال أوروبا.


زاها في صراع على الكرة مع محمد النني لاعب ارسنال في البريميير ليغ


ويضع بيب أنظاره على اللاعب ويلفريد زاها جناح ونجم نادي كريستال بالاس الإنجليزي من أجل التعاقد معه هذا الصيف على أمل ضمه إلى ترسانة نجومه في ملعب الاتحاد لإضافة مزيد من الجودة في الناحية الهجومية للفريق.



اقرأ أيضاً: حصاد غوارديولا 2018: يوم حطمت "الفلسفة" قواعد المنطق



اللاعب الدولي الإيفواري نجح في تقديم أداء مميز للغاية مع فريق النسور في الموسم الحالي 2017-18 وساعد فريقه على تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى، ليجذب أنظار مدرب برشلونة السابق ويسعى بقوة للتعاقد معه.



لكن يبدو وأن روي هودسون المدير الفني لكريستال لا يرغب في السماح برحيل الجناح المتميز صاحب الـ25 عاماً الذي وقع للتو على عقد طويل الأمد مع النادي في الصيف الماضي يمتد حتى خمس سنوات قادمة.

وتحدَّث زاها عن شائعات رحيله بعد مواجهة وست بروميتش ألبيون في الجولة الأخيرة من البريميير ليغ، حيث قال " ليس لديّ خطط للرحيل. أستمتع بلعب كرة القدم هنا، يُمكنكم أن تروا ذلك. هذا هو منزلي وليس لديّ سبب بالنسبة لي للمغادرة ".



أما بالنسبة لمدرب هودغسون فقد تحدث قائلاً " يعرف ويلف بالضبط كيف نقدره ملاعب وكشخص لأنه شخصية مهمة للغاية بالنسبة لنا. لديه عقد طويل الأجل وهو أحد أكثر لاعبينا حصولاً على الرواتب، والشيء الأخير الذي يخطر على عقل أي شخص هنا هو السماح له بالرحيل ".

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال