أخبار الإنتقالات

كافاني كلمة السر في تحرير مهاجم ريال مدريد من بطش الجماهير

باريس سان جيرمان يستهدف ضم منبوذ جماهير ريال مدريد لتعويض رحيل كافاني المرتقب

21 ديسمبر 2018

أكدت العديد من التقارير الصحفية الواردة من فرنسا بأن النجم الأوروغوياني إيديسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد اقترب من مغادرة فريقه بصورة قوية خلال الفترة المقبلة في ظل تلقيه العديد من العروض القوية لضم اللاعب الصيف المقبل.

وأشارت الصحف بأن كافاني قد تلقى عروضاً من أندية أتلتيكو مدريد الإسباني بالإضافة لنادي نابولي الإيطالي الذي يرغب بكل قوة في استعادة خدمات نجمه السابق بالاضافة للعديد من الأندية الأخرى. 


صورة..كريم بنزيمة خلال احدى مباريات ريال مدريد


وأكدت الصحف العالمية بأن نادي باريس سان جيرمان بدأ في وضع البدائل المحتملة لتعويض رحيل كافاني المرتقب حيث أفادت الصحف الإسبانية بأن كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بات على رأس المطلوبين لتعويض رحيل المهاجم الأوروغوياني. 

وليست هذه المرة الأولى التي يعلن خلالها باريس سان جيرمان رغبته بضم بنزيمة حيث سبق وأن حاول ضمه خلال وقت سابق لكي يشكل شراكة قوية مع الثنائي كليان مبابي ونيمار جونيور إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل. 


وتعي إدارة نادي باريس سان جيرمان تماماً صعوبة ضم بنزيمة كونه من أهم اللاعبين لدى مدربي ومسؤولي الفريق على الرغم من أنه لا يحظى بحب جماهير الفريق التي دائماً ما تصب سخطها عليه بسبب سوء مستواه وهو ما دفع الإدارة الفرنسية للنظر الى ضم بدائل أخرى. 

ويُعد الأرجنتيني ماورو إيكاردي أحد أبرز المهاجمين اللذين يحظون باهتمام مسؤولي النادي الفرنسي على الرغم من كافة الأنباء التي تشير بأن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي على رادار نادي ريال مدريد منذ فترة. 


اقرأ أيضاً:أنشيلوتي عن الفشل في التأهل: يجب أن نضع أنفسنا في حفرة


ولد كريم بنزيمة في فرنسا وتعود جذوره لدولة الجزائر العربية حيث أنه ولد بمدينة ليون وانضم لأكاديمية الشباب بنادي مدينته وصعد للفريق الأول وبات أبرز نجومه وهدافه الأول وأصبح معشوق جماهير الفريق أيضاً. 

وشارك بنزيمة في مباراته الأولى رفقة الفريق الأول في يناير 2005 أمام ميتز وتألق بصورة رائعة ليتم توقع عقد احترافي معه لمدة ثلاث سنوات وشارك خلال موسمين في 34 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا رفقة ليون أيضاً. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وعقب تألقه الملفت للنظر رفقة نادي ليون نجح نادي ريال مدريد الإسباني في الظفر بخدمات بنزيمة عام 2009 وعقب رحيل الأسطورة راؤول غونزاليز أصبح المهاجم الفرنسي القائد الأول والأوحد لخط هجوم النادي الملكي طوال السنوات الماضية. 

وخلال مسيرته مع ريال مدريد حقق بنزيمة العديد من البطولات والألقاب الهامة وأبرزها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات وبطولة الليغا الإٍسبانية وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


أما الأوروغوياني كافاني فقد بدأ مسيرته مع الكرة بصفوف نادي دانوبيو القابع بمدينة مونتيفيديو حيث خاض عامين بقميص النادي الاوروغوياني قبل أن ينتقل لصفوف نادي باليرمو الإيطالي لمدة 4 أعوام خاض خلالها 117 مباراة وسجل 37 هدفاً.  

وفي عام 2010 انتقل كافاني من باليرمو لنادي نابولي مقابل 17 مليون يورو وفي الموسم التالي حقق أولى ألقابه مع الفريق وهي التتويج ببطولة كأس إيطاليا وسجل خلالها 5 أهداف ونال لقب هداف المسابقة.  

وعقب تألقه مع نابولي انتقل كافاني لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حيث نجح في أن يكون الهدف التاريخي بالنادي الفرنسي حتى الأن ونجح في حفر إسمه بين أساطير الكرة بالنادي. 


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال