أخبار الإنتقالات

كروس مطلب جديد لغوارديولا في مانشستر سيتي

المدرب الإسباني القادم للفريق الأزرق السماوي يرغب في تعويض عدم قدرته على الاحتفاظ باللاعب الدولي الألماني في بايرن ميونيخ بسبب إدارة النادي، ويتطلع للعمل معه مرة أخرى لكن تلك المرة في ملعب الاتحاد

19 فبراير 2016

يواصل جوسيب غوارديولا المدير الفني القادم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتصالاته مع إدارة النادي من أجل الاتفاق على الصفقات التي يرغب المدرب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول بأن غوارديولا يرغب بقوة من إدارة السيتيزنز في التعاقد مع اللاعب توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني في ميركاتو الصيف القادم.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأن المدرب الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في العمل من جديد مع كروس، ويرغب في ضمه إلى ملعب الاتحاد لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل 2016-17.

اقرأ أيضاً: تأثير زيدان بدأ في الظهور على "المُقاتل" خاميس...لا يمكننا تحمل اللعب منقوصين

فيما أشارت صحيفة "غارديان" البريطانية إلى أنه لن توجد أي مشكلة تقف في طريق مانشستر سيتي للتعاقد مع كروس، حيث ينوي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إنفاق مبلغاً يقدر بـ 200 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في الصيف.

بينما كان قد حاول غوارديولا بقوة الإبقاء على اللاعب الدولي الألماني داخل ملعب أليانز أرينا، لكن إدارة بايرن ميونيخ وافقت على رحيله إلى الميرينغي مقابل 30 مليون يورو.

ويمتلك كروس عقداً مع ريال مدريد يمنحه فرصة البقاء على ملعب سانتياغو برنابيو حتى صيف عام 2020، ويحصل على راتب سنوي يُقدَّر بـ 5.5 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: القضاء الفرنسي يرفع الحظر عن بنزيمة ويقربه من العودة لمنتخب الديوك

بينما يرغب غوارديولا في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى ملعب الاتحاد من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب يايا توريه لاعب خط وسط الفريق في نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن وكيل اللاعب الدولي الإيفواري كان قد صرح سابقاً بأن توريه قد يرحل عن الفريق الأزرق السماوي عند قدوم غوارديولا إلى مقاعد بدلاء الفريق، لذلك يفكر بيب في الألماني صاحب الـ24 عاماً للتعاقد معه في نهاية الموسم.

موجز الخامسة: الأهلي مجبر على الخسارة.. مازيمبي يشتكى الزمالك
أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال