أخبار الإنتقالات

ليفربول يرصد بديل كوتينيو في ريال مدريد

أسينسيو قد يكون خليفة كوتينيو في ليفربول

20 ديسمبر 2018

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي ضم النجم الإسباني الواعد ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ويرغب ليفربول في التعاقد مع أسينسيو ليكون خليفة للبرازيلي فليب كوتينيو والذي غادر لصفوف نادي برشلونة الإسباني الشتاء المنقضي مقابل 160 مليون يورو. 


صورة لماركو أسينسيو خلال إحدى مباريات ريال مدريد


ولم ينجح ليفربول في إيجاد بديل جيد لتعويض رحيل كوتينيو في الشتاء ليؤجل الفكرة للصيف المقبل وذلك بهدف محاولة التعاقد مع أسينسيو والذي لا يشارك كثيراً بمباريات ريال مدريد على الرغم من تألقه. 

وأكدت الصحف العالمية بأن ليفربول قد حاول التعاقد مع أسينسيو عقب بيع كوتينيو ولكن قوبل طلبه بالرفض خاصةً وان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أغلق الباب نهائياً أمام رحيل اي لاعب في الشتاء المنقضي. 


 كما أشارت الصحف العالمية بأن أسينسيو واحد من أهم أهداف نادي تشيلسي الإنجليزي الصيف المقبل حيث تنوي إدارة البلوز إدراج النجم الإسباني الشاب ضمن صفقة إنتقال البلجيكي إيدين هازارد للميرنغي الصيف المقبل. 


إقرأ أيضاً:أليكسيس سانشيز يشكف سبب بكاء ميسي موسم 2012!


وكان أسينسيو قد ألمح خلال تصريحات صحيفة الى سعادته داخل ريال مدريد وانه لا يفكر في مغادرة الفريق خلال الفترة المقبلة. 

ولا يمكن لأحد أن ينسى هدفي اللاعب الرائعين بشباك برشلونة في مبارتي ذهاب وإياب بطولة كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال