أخبار الإنتقالات

ليفربول يسعى الى تعويض فشل صفقة فقير بضم نجم برشلونة

ليفربول يريد نجم برشلونة
21 ديسمبر 2018

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي التوجه نحو العديد من الخيارات الأخرى لتعويض فشل صفقة إنتقال النجم الفرنسي نبيل فقير لاعب نادي ليون والذي أعلن بقاء لاعبه وفشل مفاوضات إنتقاله للريدز في اللحظات الأخيرة.


صورة..عثمان ديمبيلي نجم نادي برشلونة


وكان نادي ليون قد أعلن فشل المفاوضات بينه وبين الريدز لضم اللاعب عقب محاولة إدارة ليفربول تقليل المقابل المادي بسبب تعرض اللاعب لإصابة في الركبة خلال الفترة الماضية.


 وأكدت الصحف العالمية بأن نادي ليفربول بدأ بتوجيه أنظاره صوب النجم الشاب عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني من أجل تعويض فشل صفقة فقير وضمه خلال الصيف الجاري. 

ويبحث يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول عن لاعب مشابه لإمكانيات فقير ونصحه بعض الخبراء بضرورة التوجه صوب التعاقد مع ديمبيلي خاصةً وأنه عانى كثيراً بأولى مواسمه بقميص البلوغرانا.


إقرأ أيضاً:لهذا السبب إنهارت آمال ليفربول بضم نبيل فقير


وكان ديمبيلي قد إنضم لصفوف برشلونة الصيف الماضي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني كبديل لتعويض رحيل نيمار جونيور الى نادي باريس سان جيرمان وسط تفاؤل كبير من جماهير البلوغرانا. 

وعانى ديمبيلي من الإصابات القوية والمتلاحقة منذ إنضمامه لبرشلونة ليفشل في تقديم أوراق إعتماده بالمباريات ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط بالإضافة لهدف وحيد ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد أعلن بأنه لا توجد أي نوايا لبيع اللاعب في الصيف الجاري ويراه خياراً رائعاً للمستقبل بالنادي الكتالوني. 

كما سبق وأن أعلن الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول بإهتمامه بضم ديمبيلي ولكن من المتوقع أن تتمسك إدارة برشلونة بخدمات اللاعب وترفض بيعه.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال