أخبار الإنتقالات

ليفربول يوافق اخيراً على عرض برشلونة لضم كوتينيو

ليفربول يوافق على انتقال كوتينيو الى برشلونة والاعلام يوم الاربعاء

20 ديسمبر 2018

اشارت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية يوم الإثنين عن موافقة نادي ليفربول أخيراً للعرض المقدم من نادي برشلونة لضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل 90 مليون يورو.

وكثّف برشلونة تحركاته في الفترة من الاخيرة من أجل حسم صفقة كوتينيو خصوصاً بعد مغادرة نيمار الفريق متجهاً الى باريس سان جيرمان الفرنسي الاسبوع الماضي، مقابل 222 مليون يورو.



إقرأ ايضاً: مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر يونايتد



وكان نجم بوروسيا دورتموند عثمان ديمبيلي من ضمن القائمة التي اراد الفريق الكتالوني التعاقد معها، لكن الاخير واجه رفض اللاعب وادارة ناديه، ليعود للفتح ملف التعاقد مع كوتينيو.

واعلن مدرب ليفربول، الالماني يورغن كلوب، أكثر من مرة رفضه فكرة انتقال كوتينيو الى اسبانيا مشيراً الى أن كوتينيو لن يغادر، لكن وسائل اعلام برازيلية اكدت موافقة ليفربول على عرض بقيمة 90 مليون يورو للتخلي عن نجمها البرازيلي.




وستكون هذه الصفقة الاغلى في تاريخ اللاعبين المنضمين الى برشلونة، علماً ان اللاعب اعلم ادارة فريقه نيته الانتقال الى الفريق الكتالوني.

واشارت التقارير الى ان اللاعب سيوقع رسمياً مع برشلونة يوم الاربعاء المقبل، على أن يكون ضمن الفريق في مباراة السوبر الاسباني امام ريال مدريد يوم الاحد المقبل.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال