أخبار الإنتقالات

مانشستر سيتي يتأهب لتقديم عرض ضخم لنجم آرسنال

هل يعود الغانرز الى سياسة التخلي عن نجومه من جديد؟

20 ديسمبر 2018


يسعى نادي مانشستر سيتي الى عمل موسم انتقالات غير عادي، خاصة مع قدوم الإسباني بيب غوارديولا لقيادة الفريق فنيًا، وهو ما جعل ادارة النادي تجهز ميزانية فلكية لتنفيذ كافة مطالبه من انتداب نجوم يخدمون فكره وأهدافه.

اقرأ ايضًا..صراع إنكليزي على ضم خيسي من ريال مدريد



وهو ما عضدته صحيفة ديلي ستار، نقلًا عن موقع توتو ميركاتو ويب المختص بأخبار الصفقات والانتقالات، والذي تحدث عن نية الفريق السماوي في التعاقد مع لاعب وسط الميدان الويلزي الدوليّ، آرون رامزي، لاعب فريق آرسنال.

وكشفت الصحيفة عن أن الفريق السماوي يستعد لتقديم عرضًا مغري للغاية الى ادارة الغانرز، قيمته نحو 50 مليون استرليني، من أجل اقناعها بترك النجم الويلزي.



وقد يكون ضخامة العرض، بجانب انتداب السويسري جرانيت تشاكا ودفع مبلغ ضخم لذلك، مع الرغبة في ضم الجزائري المميز رياض محرز، عوامل قد تساعد على قبول المدفعجية عرض مواطنو مانشستر، ويتحول رامزي الى ملعب الاتحاد.

وكان رامزي صاحب الـ 25 عامًا، قد قدم مردودًا رائعًا مع المنتخب الويلزي في بطولة يورو 2016 ، دفع معظم الأندية الكبرى لتسليط أنظارها عليه، بتسجيله هدفًا وصناعته 4 أهداف، خاصة مع مردوده مع الفريق اللندني بالموسم المنصرم، حيث شارك بالبريميرليغ في 31 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 أهداف.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال