أخبار الإنتقالات

مانشستر يونايتد وتوتنهام في صراع على موهبة الدوري الإنجليزي

هل يتغلب السبيرز على الشياطين الحمر في سباق الفوز بخدمات النجم الشاب؟
فريق يورو سبورت عربية
03 فبراير 2019

بالرغم من انتهاء موسم الإنتقالات الشتويّ، إلا أن المحادثات والمفاوضات ما زالت مستمرة بين الأندية للترتيب لعقد صفقات هامة بنهاية الموسم، وعند فتح نافذة الإنتقالات الصيفية.


اقرأ ايضًا..يوفنتوس يعرض 45 مليون يورو لضم نجم ريال مدريد


وحسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، فإن ناديا مانشستر يونايتد، وتوتنهام، قد دخلا في منافسة ملتهبة من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط الميدان الويلزي الشاب، ديفيد بروكس، لاعب فريق بورنموث.



ويرى مسؤولو مان يونايتد أن بروكس هو خير خلف للنجم الإسباني المخضرم، خوان ماتا، الذي يقترب من الرحيل عن أولد ترافورد بنهاية الموسم، عقب نهاية عقده مع النادي، وعدم الرغبة في تجديد عقده بسبب تقدم سنه.

بينما ينوي السبيرز الدخول بقوة في الصفقة، حيث يرونه أحد أفضل المواهب الصاعدة في سماء الكرة الإنجليزية، وتسربت أنباءا عن أن النادي اللندني سوف يقدم عرضًا فلكيًا يبلغ قدره 50 مليون استرليني، لضم بروكس في الصيف المقبل، وربما يكون معوضًا للدانماركي إيريكسن، الذي قد ينصاع النادي لرغبته بالرحيل، خاصة في ظل عدم موافقته على تجديد عقده، ومخافة النادي من رحيله بصفة مجانية.


ويقدم بروكس مردودًا مبهرًا لكل المتابعين هذا الموسم رفقة بورنموث، وكان من ضمن أسباب اكتساحه للبلوز في منتصف الأسبوع الفائت، عندما تغلب عليه برباعية نظيفة، وسجل الهدف الثاني بالمباراة.

الجدير بالذكر أن بروكس صاحب الـ21 ربيعًا، هو أحد لاعبي أكاديمية مانشستر سيتي السابقين، وانتقل إلى الشيرز بمقابل قدره 11.5 مليون استرليني، وشارك هذا الموسم مع فريقه هذا الموسم في 22 مباراة بالبريميرليغ، سجل خلالهم 6 أهداف، وصنع 4 آخرين، ومازال مرتبطًا بتعاقد طويل الأجل، حيث ينتهي عقده في صيف 2022.

تابع أخبار الكرة المصرية على إنستغرام.

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال