أخبار الإنتقالات

مانشستر يونايتد يتدخل لعرقلة صفقة ريال مدريد

مان يونايتد يفسد على الفريق الملكي صفقة خليفة مودريتش.
فريق يورو سبورت عربية
14 أبريل 2019


من المتوقع أن يكون موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل، مسرحًا لحرب ضروس بين عمالقة الدوريات الأوروبية، للمنافسة فيما بينهم على الفوز بصفقات أفضل النجوم، حيث عانى عددًا كبيرًا منهم من انتكاسات واخفاقات في هذا الموسم، ويرغبون في العودة من جديد لطريق الالقاب والانتصارات، عبر صفقات قوية لتدعيم صفوفهم.

اقرأ ايضًا..90 مليون تقرب ريال مدريد من نجم الدوري الإنجليزي

ومن بين أهم الأندية وأعرقها ممن ينطبق عليهم هذا الأمر، هما ريال مدريد، ومانشستر يونايتد، واللذان حسب ما أوردته التقارير الصحفية الإنجليزية، قد دخلا في صراعٍ ملتهب للفوز بخدمات لاعب وسط الميدان الدانماركي الدوليّ، كريستيان إيريكسن، لاعب توتنهام.

فبعدما قطعت إدارة النادي الملكي شوطًا جيدًا مع إدارة النادي اللندني، لإقناعها بالموافقة على انتقال إيريكسن، يبدو أن يونايتد بقيادة مدربه سولشاير، قد أبدى رغبة قوية في ضم اللاعب.

وعرضوا بالفعل على وكلاء اللاعب، أن يحصل على راتب أسبوعي يبلغ قدره 240 ألف استرليني، وهو يقارب من ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه مع السبيرز، وذلك لإغراءه برفض عرض الميرينغي، والموافقة على الالتحاق بكتيبة الشياطين الحمر.

وهو ما ينذر بمزاد أشبه بالصدام بين العملاقين، سيكون الرابح منه داني ليفي رئيس توتنهام، والذي عرض عليه العملاق المدريدي 90 مليون استرليني لضم إيريكسين، بينما مان يونايتد من المؤكد سيزايد بمبلغ أكبر.

ايريكسن يحتفل بهدفه في مرمى كريستال بالاس بالبريميرليغ

ويحتاج اللوس بلانكوس إلى خدمات إيريكسن بشدة، حيث من المرجح رحيل لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، بنهاية هذا الموسم، ويرغبه مدربه الفرنسي زيدان، في التعاقد مع لاعبٍ بديل له.

وفي المقابل.. يحتاج يونايتد لتعويض رحيل فيلايني، والذي من المرجح سيتبعه الثنائي الإسباني، هيريرا وماتا، لنهاية عقدهما مع الفريق، بجانب الحديث عن احتمالية أن يرافقهما الإنجليزي آشلي يونغ، والذي على مشارفه عامه الـ34.

الجدير بالذكر أن إيريكسن صاحب الـ27 عامًا، ينتهي عقده في صيف العام المقبل (2020)، لذا من المحتم على إدارة ناديه بيعه في الصيف القادم، حتى لا يضطر لفقدانه بدون مقابل مادي يستفيد منه. 

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك