أخبار الإنتقالات

مانشستر يونايتد يضع اللمسات الأخيرة على ثاني صفقاته الصيفية

مانشستر يونايتد يقترب من ضم ظهير كريستال بالاس
فريق عمل يوروسبورت عربية
26 يونيو 2019

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الحصول على خدمات آرون وان بيساكا ظهير نادي كريستال بالاس لتدعيم الجبهة اليمنى هذا الصيف.

ووضع أولي غانر سولشاير مدرب الشياطين الحمر بيساكا كأولوية لتدعيم الجبهة اليمنى عقب إعلان رحيل الإكوادوري أنطونيو فالنسيا عن الفريق.


صورة.. آرون وان بيساكا في مواجهة سون هيونغ مين أثناء مباراة توتنهام وكريستال بالاس


وأكدت الصحف الإنجليزية أن دوجي فريدمان المدير الرياضي لنادي كريستال بالاس في طريقه للعودة لإنجلترا من أجل إنهاء انتقال اللاعب للشياطين الحمر.

ويتواجد فريدمان في إيطاليا من أجل متابعة بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب التي شهدت مشاركة بيساك في مباراة وحيدة بتشكيلة المنتخب الإنجليزي الأساسية الذي ودع البطولة من مرحلة المجموعات.


اقرأ أيضاً:  سولشاير يفجِّر مفاجأة مذهلة عن ميركاتو مانشستر يونايتد


ومن المقرر أن تجري الإدارة الرياضية بنادي مانشستر يونايتد محادثات مع فريدمان من أجل ضم اللاعب حيث تقدم الشياطين بعرض أولي  مقدراه 50 مليون جنيه إسترليني.

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض في البداية مقداره 35 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لبعض المتغيرات لضم اللاعب وهو ما رفضته إدارة كريستال بالاس.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويبحث كريستال بالاس عن الحصول على 45 مليون جنيه إسترليني مقدماً بالإضافة إلى بعض المتغيرات والتي سوف تجعل صفقة انضمام اللاعب أكثر واقعية.

يعد بيساكا من أبرز العناصر الأساسية في كريستال بالاس حيث شارك في 39 مباراة بكافة المسابقات بالموسم المنقضي ولم ينجح في تسجيل أي هدف وصنع ثلاثة أهداف وحصل على خمس بطاقات صفراء وحصل على البطاقة الحمراء مرة وحيدة.



نادي يوفنتوس يرفض الاستسلام في سباق ضم دي ليخت ويعرض جوهرته الثمينة لتقليل المقابل المادي المطلوب في اللاعب

بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
بالتفاصيل..كهربا يعترف بالتوقيع للأهلي .. وموعد ارتداء القميص الأحمر
شارك غرد شارك

في هذا المقال