أخبار الإنتقالات

مانشستر يونايتد يقدّم رسمياً لاعبه الجديد زلاتان إبراهيموفيتش


01 يوليو 2016

أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي عن إنضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بصفة رسمية، وارفق الخبر بصورة لزلاتان مع قميص الشياطين الحمر".

وقال بيان يونايتد: يعرب مانشستر يونايتد عن سعادته بالتعاقد مع المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش. 

أقرأ أيضاً: تشكيلة أحلام مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو

خاض زلاتان، 34 عاماً، 180 مباراة مع باريس سان جيرمان، وسجّل 156 هدفاً. كما فاز بلقب الدوري في اربع بلدان مختلفة منذ إنطلاق مسيرته الإحترافية مع مالمو عام 1999. كما مثّل زلاتان منتخب بلده 116 مرة سجّل فيها 62 هدفاً، قبل ان يعلن إعتزاله الدولي الشهر المنصرم. 

بدوره، علّق زلاتان على إنضمامه قائلاً: انا مسرور للغاية بالإنضمام الى مانشستر يونايتد واتطلع قدماً للعب في الدوري الإنكليزي. كما انه تحصيل حاصل القول بأنني لا استطيع الإنتظار اكثر حتى العمل مجددا مع جوزيه مورينيو. إنه مدرب مذهل وانا جاهز لهذا التحدي الجديد والمثير. لقد استمتعت بمسيرتي الى حدّ الآن ولدي ذكريات رائعة بالفعل. انا جاهز الآن لتحقيق ذكريات إضافية في إنكلترا. 



من جهته، قال مورينيو: "لا يحتاج زلاتان الى مقدمة. الأرقام تتحدث عن نفسها. يعد إبرا من افضل المهاجمين في العالم فهو لاعب يعطي دائما مئة في المئة من إمكاناته. لقد فاز بأهم الدوريات في عالم كرة القدم، والآن لديه فرصة للعب في الدوري الافضل في العالم واعرف انه سيستغل هذه الفرصة وسيعمل جاهدا لمساعدة الفريق على إحراز الالقاب. انا متأكد من انّ موهبته ستسعد الجماهير في اولد ترافورد هذا الموسم، كما وانّ خبرته ستكون قيّمة للغاية في مساعدة اللاعبين الشبان بالفريق. 




  

  


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال