أخبار الإنتقالات

مانشستر يونايتد يُكثف مفاوضاته لضم نجم إنتر ميلان

مانشستر يونايتد يواصل مفاوضاته لضم جناج الإنتر

20 ديسمبر 2018

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سعيه لضم العديد من الصفقات القوية من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الشياطين الحمر في ضم المدافع الروسي فيكتور ليندوف قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة كلفت نحو 30 مليون جنيه إسترليني فيما أقترب بشدة أيضاً من إغلاق  صفقة البلجيكي روميليو لوكاكو هداف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.



ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإنكليزي يعكف حالياً على إنهاء صفقة الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحافة أن صفقة بيريسيتش سوف يتم إغلاقها بشكل كبير خلال الأسبوع المقبل حيث ستتراوح قيمة الصفقة مابين 45 الى 50 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً: مورينيو يبعث برسالة لـ"روني" بعد رحيله عن مانشستر



وخلال تصريحات صحفية أكد لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الجديد ان بيريسيتش لاعب مهم ويسعى لعدم رحيله ولكنه سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع اللاعب لتوضيح رغبته النهائية.

وزاد اللاعب من تكهنات أقتراب رحيله لمانشستر يونايتد وذلك عقب إعجابه بمنشور الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الشياطين الحمر على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي (( إنستجرام )) عندما رحب بالبلجيكي لوكاكو الذي يقترب من مزاملته في الفريق.



صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال