أخبار الإنتقالات

مبابي مفتاح مانشستر يونايتد لضم نجم ريال مدريد

هل ينجح الشياطين الحُمر في خطف هدفهم الأكبر من الميرينغي هذا الصيف؟

20 ديسمبر 2018

قامت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بإعلان ضخم على غلاف عددها الصادر صباح اليوم السبت عن وجود محادثات سرية بين نادي ريال مدريد الإسباني وهدفه الأكبر كيليان مبابي مهاجم ونجم نادي آي إس موناكو الفرنسي لإقناعه بالإنتقال إليهم هذا الصيف.


اقرأ أيضاً: عقبة جديدة تُعرقل عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد وهذا هو النادي الأقرب لضمِّه


وقالت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي قد تحدَّث شخصياً مع المهاجم الدولي الفرنسي ووعده بالحصول على عدد كافِ من الدقائق للمُشاركة في المباريات مع الفريق من أجل الحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب فرنسا قبل مونديال روسيا 2018.



لكن ريال مدريد ليس النادي الأوروبي الوحيد الطامح في الظفر بخدمات مبابي، حيث ترغب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد الإنكليزية.


اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يتوصّل لاتفاق من أجل ضم نجم موناكو


فيما يُعتبر مانشستر يونايتد الفائز الكبير في حالة إتمام إنتقال المهاجم صاحب الـ18 عاماً إلى ريال مدريد هذا الصيف، لأن ذلك سيعني بالتأكيد تحقيق أحد أكبر أهدافه في الميركاتو والتي يسعى لتحقيقها منذ سنوات عديدة.


(صورة بيل بقميص يونايتد مركبة من شبكة "101greatgoals")


النادي الإنكليزي العريق يحلم مُنذ سنوات بالتعاقد مع اللاعب غاريث بيل جناح ونجم ريال مدريد، حتى وقبل انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو من توتنهام هوتسبير عام 2013 مقابل 100 مليون يورو.

لذلك سيكون مانشستر يونايتد المستفيد الأكبر سواء بضم مبابي، أو بانتقال الشاب الفرنسي إلى ريال مدريد، حيث سيستطيع حينها الحصول على خدمات النجم الدولي الويلزي صاحب الـ27 عاماً.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال