أخبار الإنتقالات

مدافع كرواتيا يُعطي مانشستر يونايتد بارقة أمل لضم ماغواير

ليستر سيتي يضم موهوب دفاعات كرواتيا
09 أغسطس 2018

نجح نادي ليستر سيتي الإنجليزي في ضم المدافع الشاب فليب بينكوفيتش نجم منتخب كرواتيا للشباب ونادي دينامو زغرب لمدة خمسة أعوام في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ونجحت ادارة الثعالب في اقتناص خدمات اللاعب الموهوب صاحب ال 21 عاماً مقابل 13 مليون جنيهاً إسترليني عقب تقديمه مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه الفائز بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي. 


صورة..هاري ماغواير خلال احدى مباريات ليستر سيتي


وخاض المدافع الشاب 25 مباراة بكافة المسابقات رفقة فريقه ونجح في تسجيل أربعة أهداف في صفقة أكثر من رائعة أبرمها النادي الإنجليزي. 


يأتي هذا في ظل رغبة نادي مانشستر يونايتد القوية بضم هاري ماغواير مدافع نادي ليستر سيتي الأساسي وذلك عقب تقديمه مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه طوال الموسم الماضي وظهوره بأداء مميز أيضاً ببطولة كأس العالم في روسيا رفقة المنتخب الإنجليزي. 


إقرأ أيضاً:رشيد غزال إلى ليستر.. هل ينجح في تعويض رحيل محرز؟


وترفض ادارة نادي ليستر سيتي تماماً فكرة رحيل ماغواير هذا الصيف الا بمقابل مادي مغري في حين أن عرض نادي مانشستر يونايتد لضم المدافع الدولي الإنجليزي وصل الى 60 مليون جنيهاً إسترليني. 

وقد يكون تعاقد نادي ليستر سيتي مع فليب بينكوفيتش مفتاح الأمل لمانشستر يونايتد من اجل اقتناص خدمات ماغواير قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا والذي سيغلق أبوابه مساء الخميس. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بأن ماغواير يرغب بالانتقال لمانشستر يونايتد ويأمل أن توافق ادارة الثعالب على بيعه للشياطين الحمر قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال