أخبار الإنتقالات

منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على حارس مرمى واعد

صراع متجدد بين الميرينغي والبلاوغرانا على الفوز بصفقة قوية..

20 ديسمبر 2018

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل بالدوري الإسباني سيعود الى سابق عهده من الاشتعال، جراء المنافسة الملتهبة المعتادة بين قطبيّ الليغا، ريال مدريد وبرشلونة، عقب انتهاء الايقاف الذي وقع على الأول من قبل الاتحاد الدوليّ لكرة القدم، وستتكرر من جديد قصص صفقات التنافس بينهما الذي لا ينتهي.


اقرأ ايضًا.. ريال مدريد ينافس ثنائي إنجلترا على الصفقة الإيطالية الكُبرى


فحسبما كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، نقلًا عن تقارير صحفية برتغالية، فإن كلا من ريال مدريد وبرشلونة يتابعا عن كثب واهتمام، مردود الحارس البرازيلي الشاب، ادريسون مورايس، لاعب فريق بنفيكا.


حيث أكدت الصحيفة ذات الهوية الكتالونية، على أن الناديان قد أرسلا بالفعل كشافين الى ملعب بورتو (النور) خلال الأسبوع الماضي من أجل متابعة مورايس والحكم على مستواه الفني بشكل جيد.

وسيتحتم على الميرينغي والبلاوغرانا ليسا فقط منافسة بعضهما من أجل الفوز بخدمات مورايس، بل عليهما منافسة فرقا أخرى على غرار .. مانشستر سيتي، آرسنال، انتر ميلان، خاصة أن وكيل الحارس الشاب، هو الوكيل البرتغالي الأشهر خورخي منديز.

والجدير بالذكر أن مورايس صاحب الـ23 عاما، والذي يمتلك جنسية برتغالية بجانب جنسيته الأصلية، مازال مرتبطًا بعقدٍ سارٍ مع فريقه حتى صيف 2023، مع بند فسخ تعاقد يبلغ قدره 60 مليون يورو.



وأزاحت سبورت الستار عن سرٍ من أسرار البرسا، حيث أكدت على أن روبيرت فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، قد زار بالفعل نادي بنفيكا قبل عدة أسابيع من أجل التحدث مع مسؤوليه حول امكانية انتقال مورايس الى كامب نو.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال