أخبار الإنتقالات

منبوذ ريال مدريد على رادار فالنسيا

هل يصبح الخفافيش بوابة هروب مهاجم الميرينغي من تهميش زيدان له؟
فريق يورو سبورت عربية
13 أغسطس 2019

بالرغم من أن نادي ريال مدريد استقر بنسبة كبيرة على صفقاته في موسم الانتقالات الصيفيّ، ولا ينتظر أي صفقات جديدة، ما عدا صفقة وحيدة متعثرة للغاية، وهي صفقة ضم لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، والتي ما زال مدرب الفريق زين الدين زيدان يُمني نفسه بحدوثها، إلا أن كل الشواهد تشير إلى أن نشاط الإدارة الرياضية للنادي تتركز حاليًا في محاولة التخلص من اللاعبين الغير مرحب باستمرارهم مع الفريق للموسم المقبل، بتسويقهم بشرط البيع النهائي، حتى لا تتكرر مشكلة عودة الكولومبي جيمس رودريغيز من الإعارة مرة أخرى.

اقرأ ايضًا..بعد هازاراد.. أغلى 10 صفقات أبرمها ريال مدريد في تاريخه

وحسبما كشفت تقرير صحفية إسبانية، فإن نادي فالنسيا قد يمنح قبلة الحياة لمهاجم الفريق المدريدي، ماريانو دياز، صاحب الجذور من الدومينيكان، والتعاقد معه في الأيام الأخيرة قبل غلق نافذة الميركاتو.

ويعاني دياز من موقف متأزم في الميرينغي، حيث تم وضعه في قائمة اللاعبين المهمشين من قبل زيدان، والغير مرغوب في تواجدهم، ومهددين بالتجميد طوال الموسم بعيدًا حتى عن دكة البدلاء، وهو ما يجعل من رحيله حلًا جيدًا للاعب والفريق في ذات الوقت.

ويرغب اللوس تشي في ضم دياز، بسبب قرب رحيل مهاجمه الإسباني الدوليّ، روديغو مورينو، صاحب الأصول البرازيلية، والذي تناقلت تقارير قرب رحيله إلى أتليتكو مدريد هذا الميركاتو، خاصة في ظل عدم ممانعة ناديه في مغادرته.

ماريانو يحتفل بهدفه في مرمى فنربخشة خلال مباريات ريال مدريد الاعدادية للموسم الجديد

وكان دياز على قائمة اهتمامات العديد من الأندية خلال الفترة السابقة، وعلى رأسها توتنهام هوتسبير، إيه سي ميلان، وروما، ولكن لم تسر المفاوضات بشكل إيجابي، بجانب رغبة دياز في التشبث في فرصة قد تأتيه داخل الفريق الملكي، لكن معاملة زيدان أوضحت له أنه خارج مخططاته كليةً، خاصة في وجود الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة، وانتقال الصربي الشاب جوفيتش، وكذلك البرازيلي رودريغو، كل هذه العوامل ربما تجعله يوافق على خطوة الانتقال إلى اللوس تشي، خاصة وأنه سيشارك في نسخة التشامبيونز القادمة.

الجدير بالذكر أن دياز صاحب الـ 26 عامًا، هو أحد خريجي "كاستايا" أكاديمية شباب ريال مدريد، وتم بيعه في صيف 2017 إلى ليون، ثم بعد تألقه معه، عاد واشتراه اللوس بلانكوس من جديد في صيف 2018، بمقابل قدره 21.5 مليون يورو، لكنه عانى من تعدد الاصابات طوال الموسم المنقضي، وهو ما جعل بقاءه في بيرنابيو محل شك، ولا يزال لديه عقدًا ممتدًا مع فريقه حتى صيف 2023.

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك