أخبار الإنتقالات

مورينيو يعرض 50 مليون استرليني لضم لاعبه السابق

مبلغ ضخم يستعد الشياطين الحمر لدفعه لإرضاء مورينيو.

25 نوفمبر 2018

وسط أنباء متضاربة حول بيع نادي مانشستر يونايتد إلى مستثمر آخر، تسعى إدارة النادي لتدبير طلبات مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، والتعاقد مع النجوم الذين يرى أن تشكيلة الفريق بحاجة إلى خدماتهم.




اقرأ ايضًا.. مورينيو يُخبر مانشستر يونايتد بمطالبه الشتوية


وحسبما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، فإن مورينيو قد طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع الجناح وصانع الألعاب الدوليّ النمساوي، ماركو أرناوتوفيتش، لاعب فريق وست هام، في موسم الإنتقالات الشتوي المقبل.

وأشارت تلك التقارير إلى عزم مان يونايتد تقديم عرض مغري لإدارة النادي اللندني، لإقناعها بالموافقة على ترك نجم الفريق في وسط الموسم، حيث من المتوقع أن يصل مبلغ الصفقة إلى 50 مليون استرليني.



ويعاني الإسبيشيال وان من ضعف الجانب الهجومي والتهديفي بالفريق، بسبب عدم إنسجام التشيلي أليكسيس سانشيز مع طريقة لعب الفريق، وهو ما أثر على مردوده التهديفي، وخيب آمال البرتغالي المخضرم، بجانب تقدم عمر الإسباني ماتا، وإحتمال رحيل الفرنسي مارسيال بنهاية الموسم وعدم تجديد عقده.

الطريف أن مورينيو كان قد أشرف من قبل على تدريب آرناوتوفيتش، إبان توليه العارضة الفنية لفريق إنتر ميلان، ولم يحظ اللاعب وقتها بفرصة للتألق رفقته.


آرناوتوفيتش يحتفل بتسجيل هدفه في مرمى يونايتد


وكان آرناوتوفيتش قد إنتقل إلى المطارق في صيف 2017، قادمًا من ستوك سيتي، بمبلغ كبير وصل إلى نحو 20 مليون استرليني، ويقدم مردودًا رائعًا هذا الموسم، ونجح في قيادة الفريق للفوز على يونايتد وتسجيل هدف.

_______________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على إنستغرام

_______________________________________________________________________________________________________________

ويبلغ نجم المنتخب النمساوي 29 عامًا، ولا يزال مرتبطًا بعقدٍ سارٍ مع ناديه حتى صيف 2022، وهو ما يعقد عملية التفاوض بالنسبة للشياطين الحمر، خاصة في ظل التمسك الشديد لمدربه بإستمراره مع الفريق.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال