أخبار الإنتقالات

ميسي يطالب برشلونة بالتعاقد مع 4 لاعبين.. على رأسهم محمد صلاح

ميسي يقدم حلا لمشاكل البرسا بالتعاقد مع لاعبين محددين بأعينهم.

18 نوفمبر 2018

يرغب الأسطورة الأرجنتينية، وقائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي، في أن يتعافى فريقه سريعًا من الكبوات التي تعثر بسببها كثيرًا هذا الموسم، وعلى غير عادة الفريق بالمواسم السابقة، وآخرها السقوط على ملعبه كامب نو برباعية أمام ريال بيتيس، لأول مرة منذ مواسم طويلة.




اقرأ ايضًا.. أوفرمارس يرفع الراية البيضاء أمام إغراءات برشلونة لجواهر أياكس


وحسبما ذكر موقع كاليتشو ميركاتو، نقلًا عن تقارير صحفية إسبانية، فإن ميسي قد طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة فالفيردي، بضرورة ضم 4 لاعبين في الفترة المقبلة، من أجل سد ثغرات الفريق، وتدعيمه من أجل تحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والغائب عن خزائن العملاق الإسباني منذ نسخة 2015.

وجاءت أسماء الـ 4 لاعبين الذين يتمنى ميسي إنضمامهم إلى برشلونة في القريب العاجل، كالتالي..




- جبريل سيدي بي : الظهير الفرنسي الدوليّ، ولاعب فريق موناكو، يشغر الجبهة اليمنى، يبلغ عمره 26 عامًا، لديه عقد مع ناديه حتى صيف 2022.

- ماتياس دي ليخت : المدافع الهولندي الدوليّ الشاب، ولاعب فريق أياكس أمستردام، وأحد أبرز المدافعين المطلوب التعاقد معهم من كبار الفرق، يبلغ عمره 19 عامًا، ولديه عقد مع ناديه حتى صيف 2021.

- كريستوف بياتيك : المهاجم البولندي الدوليّ، ولاعب فريق جنوى، وهداف الدوري الإيطالي، وواحد من أهم الهدافين هذا الموسم في الدوريات الأوروبية، يبلغ عمره 23 عامًا، لديه عقد مع ناديه حتى صيف 2022.



- محمد صلاح : الجناح المصري الدوليّ، ولاعب فريق ليفربول، واحد من أبرز المطلوبين في البرسا، لعلاج مشكلة الجناح الأيمن، بسبب مشاكل عثماني ديمبيلي، وقد تحدث صفقة تبادلية بين الناديين، يبلغ عمره 26 عامًا، لديه عقد مع ناديه حتى صيف 2023.

الجدير بالذكر أن ميسي صاحب الـ 31 عامًا، قد تم تتويجه مؤخرًا بجائزتيّ صحيفة ماركا عن مردوده في الموسم الفائت، وهما أفضل لاعب، وأفضل هداف.


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال