أخبار الإنتقالات

ميلان يستهدف إنتشال موراتا من جحيم تشيلسي

موراتا قد يعود للكالتشيو

21 ديسمبر 2018

يستهدف نادي ميلان الإيطالي ضم المهاجم الإسباني الفارو موراتا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.


صورة..الفارو موراتا خلال احدى مباريات تشيلسي


 وأكدت الصحف العالمية أن فشل اللاعب في إثبات نفسه مع تشيلسي أدى لرغبته في تغيير الاجواء والإنتقال لنادي أخر الصيف المقبل من أجل اتاحة الفرص له لاستعادة مستواه المعهود.


وعقب بدايته الجيدة مع تشيلسي انخفض أداء موراتا كثيراً في النصف الثاني من الموسم حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط منذ بداية عام 2018 وخسر مكانه للفرنسي أوليفيه غيرو الذي إنتقل للبلوز الشتاء الماضي. 

وأدى أداء اللاعب المخزي الى إستبعاده من قائمة المنتخب الإسباني لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا كردة فعل طبيعية من لوبيتيغي مدرب منتخب لاروخا على سوء مستوى اللاعب.


إقرأ أيضاً:تشيلسي يُطيح بموراتا في الصيف وعينه على حلم ريال مدريد


وأكدت الصحف العالمية أن ممثل اللاعب قد توجه بالفعل الى ميلانو من أجل اجراء محادثات مع إدارة النادي لمناقشة إمكانية إرتداؤه قميص الروسونيري الموسم المقبل. 

كما يستهدف نادي يوفنتوس أيضاً ضم اللاعب لمدة ثلاثة مواسم على سبيل الاعارة مع الزامية الشراء مقابل 53 مليون جنيهاً إسترليني.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


هذا ويفضل تشيلسي عدم اتخاذ أي خطوات تجاه مستقبل اللاعب والحديث عن رحيله في ظل غموض موقف المدرب أنطونيو كونتي ففي حالة رحيله سيتم تأجيل كل شيء أما في حالة بقائه فرحيل اللاعب لا مفر منه. 

كما يرغب تشيلسي في الضغط من أجل استرداد مبلغ 65 مليون جنيهاً إسترليني وهي القيمة التي تكبدتها خزائن البلوز الصيف الماضي نظير التعاقد مع اللاعب.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال