أخبار الإنتقالات

ويليان يرفع راية العصيان في وجه ساري وبرشلونة يجد الطريق لضمّه

هل ينتقل البرازيلي إلى برشلونة؟

21 ديسمبر 2018

يسعى نادي برشلونة الأسباني بقوة لتحقيق أحد أحلامه الكُبرى، وذلك عن طريق التعاقد مع اللاعب ويليان جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



اقرأ أيضًا: برشلونة يعود بعرض جديد من أجل ضم نجم تشيلسي



صحيفة "موندو ديبورتيفو" تقول -نقلًا عن صحف إنجلترا- أن اللاعب الدولي البرازيلي مرشح بقوة للرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف وسط صراع كبير بين عمالقة أوروبا على الظفر بخدماته.


ويليان مع البرازيل أمام كوستاريكا في المونديال


وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد للبلوز طلب الإبقاء على اللاعب لمدة أسبوع من أجل التدريب تحت قيادته من أجل اتخاذ قراره النهائي بشأنه.



اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم تشيلسي



لكن التقارير أشارت إلى أن ويليان رفع راية العصان في وجه إدارة أسود غرب العاصمة الإنجليزية لندن وطلب الرحيل عن النادي في أسرع وقت ممكن، وسط رغبة قوية من برشلونة في الظفر بخدماته مع منافسة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضًا.


ويليان وكوتينيو في تدريبات البرازيل


أمَّا برشلونة، فكان آخر عرض تقدم به لتشيلسي من أجل إقناعه بالاستغناء عن ويليان بقيمة 53 مليون جنيه استرليني "60 مليون يورو تقريبًا"، ولكن تشيلسي لم يرد بشكل نهائي على هذا العرض.


ويضغط برشلونة بقوة عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق من أجل إقناع ويليان بالانتقال إلى ملعب كامب نو هذا الصيف، وهو الأمر الذي يحلم به صاحب الـ29 عامًا بصورة كبيرة رغم اهتمام مدربه السابق جوزيه مورينيو بضمّه إلى ملعب أولد ترافورد.



تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال