أخبار الإنتقالات

يوفنتوس يرفض بيع ديبالا لبرشلونة

يوفنتوس يؤكد...ديبالا ليس للبيع

20 ديسمبر 2018

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رفضه التخلي عن نجمه باولو ديبالا وبيعه لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن نيته بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليحل بديلاً للبرازيلي نيمار جونيور الذي رحل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً للعديد من المصادر الصحفية في إيطاليا فإن جوسيب ماروتا المدير التنفيذي بالبيانكونيري أكد أن ديبالا باقي ولن يتم بيعه لأي نادي أخر.



وكان اللاعب الأرجنتيني قد صرح في وقتٍ سابق أنه سعيد داخل يوفنتوس ولا يسعى للرحيل وأنه سوف يتدرب بجدية لقيادة فريقه بالبطولات التي سوف يخوضها بالموسم الجديد.

كما أكدت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن نادي برشلونة لم يتقدم بأية عروض جديدة لضم ديبالا حيث تتكرس جهوده لضم البرازيلي كوتينهو نجم ليفربول الإنكليزي بجانب عثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وترفض إدارة يوفنتوس بيع اللاعب خاصةً عقب رحيل ليوناردو بونوتشي لنادي ميلان الأمر الذي قد يتسبب في موجة غضب عارمة من الجماهير تجاه إدارة بطل إيطاليا.



إقرأ أيضاًبالفيديو: هاري كين يهدر أسهل فرصة في كرة القدم بعد خطأ كارثي من بوفون



كما أشار أحد الصحفيين الإيطاليين أن ديبالا لم يتحدث عن فكرة الرحيل بالأساس ولم يتقدم بأي طلب لإدارة ناديه من أجل الرحيل لبرشلونة أو غيره بالميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك ديبالا في 49 مباراة بقميص يوفنتوس بالموسم المنقضي ونجح في إحراز 17 هدفاً بجانب صناعة 7 اهداف.



صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال