أخبار الإنتقالات

4 خيارات متاحة أمام برشلونة لتعويض غياب أومتيتي

خطة الطوارئء الشتوية في برشلونة..

07 ديسمبر 2018



تعمل إدارة فريق برشلونة الإسباني على التوقيع مع مدافع شاب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، عن طريق الإعارة لمدة ستة أشهر لحين انتهاء الموسم.


صحيفة "سبورت" الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني، أشارت في عددها الصادر اليوم إلى سعي المدير الرياضي للنادي إيريك أبيدال إلى التعاقد مع أحد الإسمين، أندرياس كريستتينسن من تشيلسي الإنجليزي، أو خورخي ميري من كولن الألماني.



وجاءت خطة الطوارئي الشتوية بالنادي، بعد تجدد إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، وحاجته لإجراء عملية جراحية سيغيب على إثرها لبقية الموسم على الأغلب، وإذا ما عالج الأمر بالطرق التقليدية فإنه سيكون عرضة لتجدد الإصابة مرة أخرى كما حدث في مباراة أيندهوفن قبل أسبوعين.


الخيارات باتت أقل ومتلقصة بشكل كبير، بعدما أصبح كل من جيرارد بيكيه ولنجليه هما الوحيدان المتاحان لهذا المركز، ومع الإصابة الرابعة التي ألمت بتوماس فيرمايلين، فإن الإدارة لا تستطيع أن تعول عليه في سد الفجوات التي خلفها غياب أومتيتي، الخيار الأقرب هو التوقيع مع مدافع في الشتاء.



تقرير الصحيفة أكد أن المدرب أرنستو فالفيردي طلب من إدار الفريق إحضار مدافع شاب ومُتحفز لاغتنام الفرص خلال سوق الانتقالات القادم، وهو ما يعمل النادي بالفعل عليه في الوقت الحاضر، حيث جرت وتيرة المفاوضات مع أياكس من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت، لكن يبدو أن الانتقال في الشتاء مستحيلًا.


لذا، فإن الخيار الواقعي في هذه اللحظات هو توجيه الأنظار إلى كريستنسن واستغلال قلة مشاركاته مع البلوز، أو خورخي ميري (21 عامًا) والذي تم استدعاؤه إلى منتخب إسبانيا الأول عام 2016 في مباراة البوسنة والهرسك الودية.


الملجأ الأخير بالنسبة إلى إدارة برشلونة هو السوق اللاتيني والذي أحضر منه يري مينا قبل موسمين، أو التعاقد مع مدافع شاب من الدوري الفرنسي الذي أحضر منه أيضًا صامويل أومتيتي.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
شارك غرد شارك

في هذا المقال