الدوري الألماني

أخبار بايرن ميونيخ: إصابة ديفيز... قرار صادم من فليك لموقعة تشيلسي

أبرز أخبار بايرن ميونيخ بالساعات الماضية
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 فبراير 2020

يواصل بايرن ميونيخ استعداداته لخوض لقاء كولن نهاية الأسبوع ضمن الجولة الـ22 من الدوري وتزامناً مع الاستعداد للقاء صاحب المركز الـ13 بدأ البافاري التخطيط لموقعة دوري الأبطال التي سيواجه فيها تشيلسي بالـ25 من هذا الشهر.

أبرز أخبار بايرن ميونيخ بالساعات الماضية:


إصابة ألفونسو ديفيز:

تعرض ظهير الفريق الكندي ألفونسو ديفيز لإصابة بالكاحل خلال تمرين اليوم الأربعاء بعد اصطدامه بتوليسو وغنابري وبالبداية كان الاعتقاد أن الإصابة لن تمنعه من مواصلة التدريب لكنه اضطر لاحقاً لمغادرة التدريب على عربة الغولف.

إصابة "فونزي" تمثل ضربة جديدة لفليك الذي اعتمد كثيراً على الشاب بالفترة الأخيرة بانتظار ما ستكشفه الفحوصات اللاحقة للاعب.


توليسو سيرحل صيفاً؟

بعد أن كان الحديث عن إمكانية رحيل تياغو بالصيف يبدو أن الحسابات بدأت تتغير حيث قالت "سبورت بيلد" أن بطل العالم مع منتخب فرنسا كورنتين توليسو غير مرتاح من وضعيته بالفريق خاصة مع تراجع عدد مشاركته خلال فترة تواجد فليك لذا يخطط اللاعب لمغادرة الفريق صيفاً بظل العروض الكثيرة المقدمة له.

صفقة توليسو قد تستفيد منها الإدارة لتمويل الصفقات الجديدة حيث يسعى النادي لضم ساني وهافيرتز هذا الصيف بالتالي قد تزيد فرص البافاري بإتمام الصفقتين مع الحفاظ على تياغو وفتح باب المفاوضات لتجديد عقده الذي سينتهي صيف 2021.

كوتينيو غير نادم:

خرج فيليبي كوتينيو أخيراً عن صمته وتحدث عن وضعيته الحالية وتحدث بالقول "أنا هنا منذ فترة قصيرة والأمر يحتاج لوقت كي تعتاد على ثقافة جديدة، تياغو ساعدني كثيراً هو ليس مجرد لاعب عظيم بل شخص رائع أيضاً، عائلتي سعيدة هنا وأنا سعيد أيضاً".


وعن حال ليفربول قال كوتينيو "لست متفاجئاً مما يحدث، سعيد للغاية لأجلهم لدي أصدقاء كثر هناك لكن هذا كل شيء أنا لا أتطلع للخلف، لقد أخذت مساراً مختلفاً وأنا بطريق آخر الآن".


تخفيض سعر كوتينيو؟

وبالسياق نفسه قالت صحيفة "بيلد" أن إدارة برشلونة عرضت على بايرن تخفيض بدل انتقال كوتينيو من 120 إلى 80 مليون يورو مقابل ضمه هذا الصيف لكن إدارة البافاري لا ترى أن ما يقدمه اللاعب مقنع للاستمرار مع الفريق ومازالت تخطط للبحث عن صفقات أخرى.


كان يتفخص شخصية القادمين:

قالت صحيفة "سبورت بيلد" أو أوليفر كان سينال دوراً مهماً بعملية التخطيط للموسم المقبل حيث سيكون على عضو الإدارة الجديد أن يفحص مدى ملاءمة شخصية اللاعبين القادمين لبايرن ميونيخ وبحسب الصحيفة فإن كان سيتأكد من تمتع هؤلاء لشخصية انتصارية تناسب ما يخطط له البافاري.


لا تمرين في ستامفورد بريدج!:

بخطوة غريبة قرر هانزي فليك إلغاء الحصة التدريبية المقررة بمعقل تشيلسي قبل يوم من اللقاء المرتقب ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال حيث طلب المدرب من الإدارة أن يجري الفريق التمرين الأخير في مركزه التدريبي الخاص على أن يسافر بعد ظهر الاثنين 24\2 إلى لندن تمهيداً لخوض المباراة باليوم التالي.

اقرأ أيضاً...لماذا يرفض كلوب التفكير بالثلاثية والدوري الذهبي؟

بواتينغ لن يعود للمنتخب:

بتصريح لـ"كيكر" سؤل بواتينغ عما إذا كان هناك فرصة للعودة للمنتخب وقال اللاعب "أعتقد أن مدرب المنتخب حسمها بشكل واضح بالذهاب لأمم أوروبا مع جيل شباب وعليك احترام ذلك هذا هو الأمر لذا لا أتوقع العودة للمنتخب لكن لا أحد يعرف بكرة القدم، وإن كانت هناك فرصة لن أمانع بالتأكيد".

وأشاد بواتينغ بلوف وقال "هو شخص ومدرب رائع، لا يوجد أي خلاف بيننا، تحدثت معه وأنا أقدره لقد حققنا نجاحات سوياً بالمنتخب وتطورت معه لذا كل شيء جيد بيننا".

أخبار الزمالك: تجهيز الصف الثاني لقمة الدوري.. واعتذار شيكابالا للأهلي
موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
شارك غرد شارك

في هذا المقال