الدوري الألماني

أخبار بايرن ميونيخ: استبعاد رونالدو... ناغيلسمان يتحدى وتطورات ساني

أبرز أخبار بايرن ميونيخ اليوم السبت 8\2
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 فبراير 2020

يترقب عشاق البوندسليغا قمة من العيار الثقيل حين يستضيف بايرن ميونيخ لايبزيغ بقمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري فبعد تعثره أمام فرانكفورت مرتين وخروجه بنقطة مع أداء هزيل ضد مونشنغلادباخ يرى فريق ناغيلسمان أن لقاء حامل اللقب بات حاسماً للغاية إذا ما أراد التفكير بتحقيق لقب الدوري لذا تبدو الأجواء قبل القمة نارية للغاية.

أبرز أخبار بايرن ميونيخ اليوم السبت:

فليك يستعد:

أكد مدرب بايرن هانزي فليك جاهزية جيروم بواتينغ للقاء الأحد ورفض التعليق على جاهزية لوكاس هيرنانديز واكتفى بالقول أن الفرنسي متحمس لتقديم ما لديه  وعن سؤال حول كوتينيو قال المدرب "لم يكن كل شيء جيداً أمام هوفنهايم لكن أيضاً لم يكن سيئاً، هو ليس سعيد بأدائه وعلينا مساعدته، أنا واثق من قدرته على مساعدتنا فكل لاعب يمر بفترة انخفاض لكن هذا يمكن تفاديه بالتمرين".

وبسؤال عن مواجهة فيرنير قال المدرب "هو يلعب بلايبزيغ، لست قلقاً حيال ذلك وأحترمه لكن حالياً علي التفكير فقط بليفاندوفسكي هو مهاجم فريقي وهو يمر بفترة رائعة".

أما عن إمكانية تجديد عقده قال المدرب "لست قلقاً حيال الأمر حالياً أنا مستقل تماماً، ما يهمني هو أن الفريق حولي حالياً وأشعر بولائهم وثقتهم وتقديرهم والأمر ذاته بالنسبة لي، لست قلقاً حيال ما سيحدث بالموسم المقبل أعرف أن أموراً كثيراً ستحصل بفترة الانتقالات لكني لا أهتم لأني أستمتع بالعمل بالنادي ومع الفريق".

فليك أكد أيضاً عودة كينغسلي كومان الذي سينضم لقائمة الفريق للمرة الأولى هذا العام ليبقى ضمن سجل المصابين كل من خافي مارتينيز وإيفان بيريسيتش ونيكلاس زوله.


ناغيلسمان يتحدى بأسلوبه:

بعد سلسلة النتائج المخيبة للفريق قالت "بيلد" أن مدرب لايبزيغ لم يغير شيئاً من أسلوب تمارين فريقه بل اعتمد على زيادة وقت جلسات الفيديو التي خصصها طبعاً لدراسة نقاط قوة وضعف بايرن، سبق لناغيلسمان الفوز مرتين على البافاري حين درب هوفنهايم وتعادل معه بذهاب الموسم الحالي بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء الغد.

وعن وضعية فريقه الحالية قال ناغيلسمان "نتائجنا ومستوى الفريق بالمباريات الأخيرة أشياء تقلقنا أكثر من التفكير بوضعيتنا على جدول الترتيب، الصدارة بوقت كهذا من الموسم لا تعني شيئاً لم نكن نفكر باللقب حين كنا متصدرين مازال الوقت مبكراً".

وعن مواجهة بايرن في أليانتس آرينا قال المدرب الشاب "إن خسرنا هناك لن يكون أمراً معيباً لكن إن انتصرنا سيكون رائعاً".

ومن المرجح أن يختار المدرب الاعتماد على الوافد الجديد أولمو أساسياً بالوقت الذي يتطلع فيه فيرنير للعودة للتهديف من خلال هذا اللقاء.


ساني؟

يكاد لا يمر أي يوم دون أن نقرأ أخباراً جديدة عن إمكانية انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ فمساء أمس قالت "سبورت بيلد" أن مانشستر سيتي أعطى الضوء الأخضر لانتقال ليروي ساني إلى بايرن ميونيخ مقابل 95 مليون يورو مع إمكانية إدخال كينغسلي كومان للصفقة وتخفيض قيمة المقابل المادي وهو ما يبدو أن بايرن يرفضه حيث مازالت الإدارة متمسكة بالجناح الفرنسي رغم إصاباته المتكررة.


رونالدو:

خلال لقاء مع بعض المشجعين أجاب رئيس النادي هيربرت هاينر عن الكثير من الأسئلة واحد منها كان عمّا إذا كان بايرن يخطط لضم كريستيانو رونالدو فقال "بالنسبة لنا يبدو كبيراً بعض الشيء على الانضمام لبايرن".


بواتينغ:

بالوقت الذي يتلقى فيه قلب دفاع منتخب ألمانيا سابقاً انتقادات عديدة خرج الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغيه ليدافع عنه فقال "هو يلعب بشكل جيد منذ فترة جيدة، أعتقد أنه عاد لاستكشاف نفسه مع فليك ودفاعياً تلقينا مؤخراً أهدافاً أقل بكثير مما تلقيناه في أول 10 أو 15 مباراة من الموسم".

اقرأ أيضاً...أخبار بايرن ميونيخ: نوير ومولر يهاجمان لايبزيغ... كروس ضد عودة مولر وهوميلس للمانشافت!

مولر:

يعيش "الدبور" فترة ذهبية من حيث التسجيل وصناعة الأهداف وهو ما جعله مؤخراً موضع إشادات الجميع بمن فيهم رئيس النادي هيربرت هاينر الذي أبدى سعادته الكبيرة بمستوى مولر وتحدث بالقول "لو نظرنا لنجاحات بايرن بالسنوات العشر الأخيرة سنجد أنها تتمحور حول توماس مولر، لا يمكنني تخيل بايرن بدونه".

أخبار الزمالك: تجهيز الصف الثاني لقمة الدوري.. واعتذار شيكابالا للأهلي
موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
شارك غرد شارك

في هذا المقال