الدوري الألماني

أخبار بايرن ميونيخ: صفقة ثنائية من إنجلترا.. نوير يثير الغموض ومولر "بايرن أولًا"

كل ما يخص أخبار بايرن ميونيخ على مدار الساعة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 فبراير 2020

ننقل لكم أخبار بايرن ميونيخ مما رصدته الصحف الألمانية والعالمية في السويعات الأخيرة..


ثنائية.. ذكرت تقارير ألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ تخطط لصفقة ثنائية من الدوري الإنجليزي عبر التعاقد مع روبرتو فيرمينو وليروي ساني من ليفربول ومانشستر سيتي تواليًا، ورصد النادي البافاري مبلغ 80 مليون يورو من أجل فيرمينو بينما ستكون عملية استقطاب ساني أسهل نوعًا ما لرغبة اللاعب نفسه في القدوم إلى البايرن.

سباق.. انضم بايرن ميونيخ جنبًا إلى جنب مع أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في سباق التعاقد مع المدافع الواعد لريد بول لايبزيغ الألماني، دايوت أوباميانكو (21 عامًا). وبحسب إفادة من يومية "بيلد" فإن اللاعب يهدف لخوض تجربة جديدة ويستعد بايرن لإلقاء مبلغ 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده على طاولة المفاوضات الصيف القادم.


تقليل.. في حوار صحفي عقب لقاء ريد بول لايبزيغ أمس في البوندزليغا، قلل مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر من فرضية انضمامه إلى قائمة المنتخب الألماني المشارك في يورو 2020 وقال: "اليورو لا تهمني الأن على الإطلاق، كل ما يشغل بالي هو هذا الشعار (شعار بايرن) وتحقيق اللقب، وإن كان بالإمكان أريد ثلاثتهم".


غموض.. في المنطقة المختلطة، ظهر حارس المرمى المخضرم مانويل نوير وقال عن تمديد عقده مع النادي.. "خطتي هي الاستمرار للعب بصفوف بايرن ميونيخ، اعتبارًا من صيف 2020 سيكون نوبل موجودًا، لكنني مستمر في الفريق حتى عام 2021. هناك وقت كافي للحديث مع الإدارة عن الأمر، لكن حتى الآن لا يوجد أي إشارات. نحن نركز على الفوز باللقب ولا نمنح الأمور الشخصية الأولوية".

القرعة.. أوقعت قرعة ربع نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بايرن ميونيخ في مواجهة شالكة بأقوى مواجهات هذا الدور، بينما سيلعب انتراخت فرانكفورت ضد فيردربريمن، وبايرليفركوزن ضد يونيون برلين، ويخوض ساربريكين مواجهة متكافئة ضد فورتونا دوسلدورف.


تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


أخبار الزمالك: تجهيز الصف الثاني لقمة الدوري.. واعتذار شيكابالا للأهلي
موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
شارك غرد شارك

في هذا المقال