الدوري الألماني

أخبار بايرن ميونيخ: محامي مولر.. رغبة كوتينو وكيميتش يرد على شول

كل ما يخص أخبار بايرن ميونيخ على مدار الساعة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2020

ننقل لكم أبرز أخبار بايرن ميونيخ مما رصدته الصحف الألمانية والعالمية في السويعات الأخيرة..


الكأس.. ستكون مباراة بايرن ميونيخ وشالكه لحساب ربع نهائي كأس ألمانيا يوم الثلاثاء في الثالث من مارس، العاشرة إلا ربع على أرضية ملعب فيلنتس أرينا معقل الفريق الملكي، شالكه.


دفاع.. نشرت يومية "بيلد" حوارًا خاصًا مع أسطورة كرة القدم الألمانية، مايكل بالاك، تطرق من خلاله إلى الحديث عن عديد النقاط كان أبرزها مسألة تخلي المدرب يواكيم لوف عن توماس مولر في تشكيلة المنتخب الألماني، وقال: "مولر لديه وضع خاص، إنه لاعب لا غنى عنه في بايرن ميونيخ والمنتخب الوطني، لقد اتخذ لوف قرار لكنني أفهمه بعد، إنه يجرد نفسه من مواطن القوة، ينبغي عليه أن يدرك ذلك".

رغبة.. ذكر تقرير من "راديو كاتالونيا" الإسباني إن البرازيلي المُعار من برشلونة إلى بايرن ميونيخ، فيليب كوتينيو، أبلغ إدارة البلاوغرانا برغبته في البقاء بألمانيا ضمن صفوف البايرن، فيما لم تحسم إدارة النادي الألماني موقفها من اللاعب بعد سواء بإرجاعه إلى ناديه أو تفعيل بند الشراء النهائي.


رد.. وصف اللاعب السابق لبايرن ميونيخ، محمد شول، جوشوا كيميتش بإنه "غريتا ثنبرج" وهي ممثلة سويديه شقراء في إشارة إلى انتقاد أدائه في الفترة الأخيرة، بينما رد لاعب الوسط وقال عبر يومية بيلد: "لن أقول شيء حيال الأمر، لقد فهمته، لكنه لن يغير طريقتي ونهجي، سأواصل بكل تأكيد التعبير عن رأيي".


نفي.. في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" قال كريستيان كومان، والد جناح الفريق كينجسلي كومان، إن نجله لم يغير وكيل أعماله.. "ليس صحيحًا أن شركة كولوسال سبورتس تولت وكالة نجلي كينجسلي،  ليس لدينا أي اتفاق مع هذه الشركة، مندهش من تلك الأخبار التي انتشرت علنًا، أنا فقط المسئول عن حياة إبني".


طموح.. قال وكيل أعمال حارس مرمى الفريق الرديف، كريستيان فروشتل (20 عامًا) إنه لن ينقل اللاعب إلا لنادي يجعله الحارس رقم 1، بينما أشار إلى وجود مفاوضات مع ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية عديدة لاستعارة اللاعب، الذي يخطط لأن يحرس عرين البافاري في المستقبل القريب.




تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


أخبار الزمالك: تجهيز الصف الثاني لقمة الدوري.. واعتذار شيكابالا للأهلي
موجز 24 ساعة: رد الأهلي على إهانة الزمالك.. قرار مرتضى للقمة.. واتحاد الكرة يؤدب القطبين
موجز الخامسة: قرار الأهلي لرمضان..موقف الزمالك من شيكابالا.. والجبلاية يؤدب القطبين
شارك غرد شارك

في هذا المقال