الدوري الألماني

أنباء رائعة لنوير وبايرن ميونيخ قبل معركة نهائي الكأس

نوير يعلن جاهزيته التامة

21 ديسمبر 2018

واصل نادي بايرن ميونيخ الألماني استعداداته الجادة من أجل مباراة نهائي بطولة كأس ألمانيا حيث سيواجه نظيره فرانكفورت بالمباراة النهائية.


صورة..مانويل نوير خلال إحدى مباريات بايرن ميونخ


 وشهد مران العملاق البافاري أنباء سارة لجماهير الفريق وللمدرب يوب هاينكس حيث أعلن الحارس المخضرم مانويل نوير جاهزيته التامة للمشاركة بالمباريات الفترة المقبلة عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها بالفترة الماضية. 


 ونجح نوير في إكمال التدريب كاملاً والذي أُقيم صباح الثلاثاء دون الشعور بأي ألم أو أوجاع ليعلن بذلك جاهزيته للعودة للملاعب عقب غياب دام لأكثر من 8 شهور. 

وكان نوير قد تعرض لإصابة قوية بمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أدت لغيابه طوال الموسم عن مباريات فريقه وتم الاعتماد على خدمات الحارس البديل سفين أولريتش. 


إقرأ أيضاً:ميسي يهرب إلى إيطاليا!


وبعد إعلانه جاهزيته التامة للمباراة من المتوقع أن يشارم نوير بتشكيلة فريقه بالمباراة النهائية من بداية المباراة وفقاً لما نقلته صحيفة بيلد الألمانية. 

كما سيكون يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم أسعد الأشخاص بعودة نوير ومن المتوقع أن يضمه لقائمة منتخب المانشافت لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


الجدير بالذكر أن بايرن ميونيخ قد نجح في التتويج ببطولة الدوري لهذا الموسم ويستهدف إنهاء موسمه بالتتويج بكأس ألمانيا وتخطي فرانكفورت بالمباراة النهائية.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال