الدوري الألماني

انتكاسه جديدة تبعد شالكه عن مربع الكبار بعد التعادل امام اوغسبورغ

الملكي الازرق يتعثر بالتعادل امام اوغسبورغ العنيد على ملعب امبالس ارينا ضمن منافسات الجولة 27 من البوندسليغا.
20 ديسمبر 2018

برلين - رويترز

منيت آمال شالكه في انهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بلطمة جديدة بعد تعادل سلبي مخيب مع مضيفه أوغسبورغ الاحد.

وبقي النادي المنتمي لمدينة غيلسنكيرشن والذي لم يحقق أي انتصار في 3 مباريات بالدوري في المركز الخامس برصيد 40 نقطة متأخرا بـ8 نقاط وراء باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع ومتقدما بنقطة على أوغسبورغ قبل 7 مباريات من نهاية الموسم.

ولاحت لكلاس يان هنتيلار أخطر فرصة لشالكه بعد مرور 8 دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما خطف ترانكويلو بارتيتا الكرة ومررها للمهاجم الهولندي لكن حارس أوغسبورغ أنقذها.

وجرب راؤول بوباديا لاعب أوغسبورغ حظه مرتين من ركلتين حرتين علتا العارضة بعدما زاد الفريق المضيف ضغطه وسرعته في الدقائق الاخيرة من المباراة.

ويتصدر بايرن ميونيخ المسابقة بفارق 10 نقاط عن اقرب مطارديه بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند بهدف دون رد يوم السبت، عندما سجل روبرت ليفاندوفسكي في مرمى فريقه السابق.

وتغلب فولفسبورغ صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة على شتوتغارت 3-1 حيث سجل المدافع ريكاردو رودريغيز هدفين بينما يحتل بروسيا مونشنغلاباخ المركز الثالث متأخرا بـ7 نقاط أخرى بعدما سحق هوفنهايم 4-1.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال