الدوري الألماني

بافارد يصدم جماهير بايرن ميونيخ وينفي رحيله عن شتوتجارت

اصبح اسم بافارد مرتبط دائماً بالانتقال لصفوف بطل البوندزليغا حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن مسؤولي النادي البافاري
يوروسبورت عربية
24 ديسمبر 2018

نفى الظهير الفرنسي بنيامين بافارد لاعب نادي شتوتجارت الألماني توصله لإتفاق مع مسؤولي نادي بايرن ميونيخ من اجل انضمامه لصفوف النادي البافاري الصيف المقبل لترميم دفاعات الفريق.


واصبح اسم بافارد مرتبط دائماً بالانتقال لصفوف بطل البوندزليغا حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن مسؤولي النادي البافاري قد توصلوا لاتفاق بالفعل لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة إلا أن اللاعب يصر على أنه لم يتفق مع البايرن للإنتقال لصفوفه.


وخلال تصريحات لبافارد عبر صحيفة لو باريسيان الفرنسية قال: "لم اتوصل لإتفاق أو اوقع على أي شيء للانتقال لبايرن ميونيخ أشعر بالسعادة لإهتمام النادي البافاري بخدماتي لكني أركز مع فريقي بالوقت الحالي ولا أفكر في خطوتي المقبلة بالصيف".


وتطرق بافارد في حديثه الى جائزة الكرة الذهبية التي تُوج بها الكرواتي لوكا مودريتش حيث قال: "كنت أتمنى أن يتوج بها لاعب فرنسي هناك لاعبين مثل فاران يستحق الفوز بها لقد نجح في تحقيق بطولتي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا في نفس العام وهناك غريزمان أيضاً كان عظيماً كانوا يستحقون ذلك".


كما أكد بافارد بأنه تلقى المزيد من المشجعين والمعجبين داخل فرنسا منذ بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا حيث قدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة بالبطولة وكان من العناصر التي ساهمت بتتويج الديوك باللقب الثاني في تاريخه.


وقال بافارد: "في فرنسا وخاصةً العاصمة باريس لا استطيع ركوب وسائل المواصلات العامة يجب أن أضع غشاءً على قلبي لكن أشعر بأنني اعيش في هذه الشهرة بشكل جيد".

وتابع: "حلمي عندما كنت صغيراً أن أصبح لاعباً محترفاً والأن تحقق هذا الحلم أريد الفوز بالبطولات لقد ربحت البطولة الأقوى والأغلى وآمل أن يكون هناك ألقاباً أخرى وعلى أية حال حققت حلماً كبيراً بالفوز ببطولة كأس العالم".


وكان نادي بايرن ميونيخ قد أبدى اهتمامه بضم العديد من اللاعبين لترميم صفوف الفريق في الشتاء المقبل وأبرزهم بافارد ومواطنه لوكاس هيرنانديز نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وتيمو ويرنير مهاجم نادي لايبزيغ.


وأكدت التقارير بأن نادي بايرن ميونيخ يستعد للظفر بخدمات لوكاس هيرنانديز ظهير نادي أتلتيكو مدريد والفائز ببطولة كأس العالم الماضية رفقة منتخب فرنسا أيضاً مقابل 80 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

وكانت الصحف الألمانية قد سلطت الضوء على تحركات مسؤولي النادي البافاري لتعزيز صفوف فريقه في الشتاء بلاعبين مميزين من أجل المنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث سيواجه بطل البوندزليغا ليفربول الإنجليزي بالدور ثمن النهائي بالبطولة في مواجهة قوية.


كما يرغب نادي بايرن ميونيخ في منافسة بوروسيا دورتموند على لقب البوندزليغا حتى الرمق الأخير حيث يحتل العملاق البافاري المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 36 بفارق 6 نقاط فقط عن الصدارة.

بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد بطلها مالكوم
أياكس يتعاقد مع بديل دي ليخت ويكتشف رغبته في الذهاب إلى برشلونة!
شارك غرد شارك